حكومة شباب وأطفال اليمن تساهم في إقامة حفل إستقبال الوافدين الجدد "الصم والبكم" بجمعية المنار الدمجية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 2 أكتوبر 2020

حكومة شباب وأطفال اليمن تساهم في إقامة حفل إستقبال الوافدين الجدد "الصم والبكم" بجمعية المنار الدمجية

اليمن - عدن : 
ساهمت حكومة شباب وأطفال اليمن، في اقامة ودعم حفل استقبال الوافدين الجدد من طلاب فئة 《الصم والبكم》للعام الدراسي الجديد، والذي اقيم صباح يوم امس الخميس بحمعية المنار الدمجية، وسط ترحيب واقبال كبير لمثل هذه الفعاليات.

وكان لحكومة شباب واطفال اليمن حضور دور كبير في اقامة ودعم حفل استقبال الوافدين الجدد، وقام مستشار رئيس الوزراء أ. وضاح الاحمدي بتقديم حفل استقبال الوافدين الجدد مما ساهم في انجاح الاحتفال، وقد تم في اليوم السابق للاحتفال توفير دعومات  وسد الاحتاجات والنواقص التي تم استعراضها من قبل وكيلة جمعية المنار الدمجية أ. رشاء الهيج.

وناشد نائب رئيس مجلس الوزراء أ. مالك منصور الصمدي ، من خلال الكلمة التي تحدث فيها عن اهمية الالتفات لفئتي "الصم والبكم"، أهم ما جاء فيها: 《وبدوري ونيابة عن رئيس حكومة شباب وأطفال اليمن أ. محمد عبدالله جميع اوجه مناشدة عاجلة لقيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن، ولكافة الجهات الحكومية وفي مقدمتها وزارة الشئون الاجتماعية والعمل والمنظمات المدنية ذات العلاقة، لايلاء هذه الفئة كل اهتمامها ورعايتها، خصوصا ما يتعلق بمجالات تعليمها وتأهيلها، وذلك من خلال العمل على توفير الدعم والامكانات المناسبة واللازمة لمراكز التعليم والتأهيل المتخصصة، وتوفير كل الاحتياجات اللازمة لها .. كما نناشد السلطة المحلية و المنظمات الدولية المانحة بتخصيص جزء من اعمالها وبرامجها وانشطتها للإهتمام بهذه الفئة وتعليمها وتأهيلها باعتبارة فئة مستضعفة وتعرضت للتهميش كثيرا》.

وحضي حفل استقبال الوافدين الجدد اقبال وترحيب واسع، حيث شارك فيه وكيل محافظة عدن لقطاع التعليم د. محسن مهيب والعديد من القنوات الاخبارية والاعلامين، ومثل حكومة شباب واطفال اليمن كلا من: وزير الخدمة المدنية والتأمينات م. احمد عبدالله البند، وزير التعليم الفني والتدريب المهني أ. ناصر محمد لصور، ووكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي صالح زكي صالح مهدي، والعديد من الشخصيات واولياء الامور ومدراء المدارس.

وبدورهم شكر كلا من رئيس ووكيل جمعية المنار الدمجيةأ. علي الجنيدي أ. رشاء الهيج ، فريق حكومة شباب واطفال اليمن بالعاصمة المؤقتة عدن وذلك نظرا لكل الجهود التي بذلوها وقدموها في سبيل انجاح ولفت انظار السلطة المحلية لفئة "الصم والبكم"، وقد تم منح فريق حكومة شباب أطفال اليمن شهادة شكر وعرفان مقدمة من ادارة جمعية المنار الدمجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق