إختتام ورشة عمل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين السلطات المحلية بمحافظتي حضرموت والمهرة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 29 أكتوبر 2020

إختتام ورشة عمل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين السلطات المحلية بمحافظتي حضرموت والمهرة

المكلا - خاص - محمد حقص : 
اختتمت اليوم بمدينة المكلا أعمال الورشة النقاشية بعنوان "تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين السلطات المحلية بمحافظتي حضرموت والمهرة بحضور قيادات السلطتين بالمحافظات يومي الأربعاء والخميس 28-29 أكتوبر للعام الجاري التي يقيمها منتدى التنمية السياسية بالشراكة مع منظمة بيرجهوف الألمانية.

واطلع المشاركين إلى مقدمة عن مشروع تعزيز الحكم المحلي الشامل وبناء السلام في اليمن وعرض نتائج فرص العمل السابقة ومناقشة النتائج المعروضة بالإضافة إلى عرض ورقة التغيرات المناخية وآثارها البيئية على محافظتي حضرموت والمهرة.

وناقش المشاركون التحديات التي تواجه المحافظتين في القضايا المشتركة بشكل عام وبشكل تفصيلي من جانب الإيرادات والاستجابات الطارئة والإنسانية لمواجهة التغيرات المناخية والكوارث والأمراض والتحديات المشتركة في جانب توفير الخدمات على صعيد الأفراد والأعمال في الورشة التي أتت بتمويل من الخارجية الألمانية.

وتهدف الورشة إلى تعريف المشاركين بالتحديات والتوصيات المقترحة ووضع الأسس للعمل الجماعي الفعال وإتاحة الفرصة لمناقشة القضايا التي تواجه السلطات المحلية بالمحافظتين ووضع المقترحات لمواجهة التحديات وتسهيل العمل على تبني مخرجات الورشة ومتابعتها مع السلطات المحلية والمركزية. 

حضر الورشة عضو مجلس الشورى رئيس اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد الحامد والوكيل الفني بمحافظة حضرموت م. أمين بارزيق والوكيل الفني بمحافظة المهرة م. سالم العبودي والوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ هشام السعيدي وعدد من مدراء عموم محافظة حضرموت الساحل والوادي ومحافظة المهرة. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق