اللـواء بن بريـك يلتقـي بعدد منتسبي المقاومة الجنوبية فـي محافظة المهرة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 7 أكتوبر 2020

اللـواء بن بريـك يلتقـي بعدد منتسبي المقاومة الجنوبية فـي محافظة المهرة

عدن - متابعات :
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، صباح اليوم في مقر الجمعية بعدد من منتسبي  قوات المقاومة الجنوبية في محافظة المهرة بقيادة الأخ مسلم سهيل سالم مهومة.
وفي مستهل اللقاء، رحب اللواء بن بريك، بالحاضرين جميعاً، وأشاد بدورهم البطولي في الفترة في الدفاع عن محافظة المهرة وتأمينها من المتربصين بها من أعداء الجنوب وقضيته عموماً وضبط الاختلالات فيها ، مثمناً تلك الجهود والعزيمة التي يمتلكها قوات المقاومة في محافظة المهرة خصوصاً والجنوب عموماً في الحفاظ على الأرض والعرض من العابثين بها..
وأكد اللواء بن بريك، للحاضرين، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، تشد على أيديهم وتدعوهم للتحلي بالمزيد من اليقظة والحس الامني العالي بما يحقق الأمن والاستقرار وكذا الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، مؤكداً أننا جميعا في محافظات الجنوب دورنا هو الحفاظ على ما أنجز في الجنوب بشكل عام، وتحقيق الخدمات والأمن والاستقرار بما يحقق تطلعات شعبنا .
من جانبه شكر الأخ مسلم سهيل نيابة عن رفاقه، رئيس الجمعية الوطنية، على حسن الاستقبال، وعلى اتاحته الفرصة في الاستماع إلى معاناة المحافظة، وعلى بعض الإشكاليات التي تواجههم، مؤكدين على استمرارهم في الدفاع عن أرض الجنوب لآخر رمق إلى أن يتم استعادته كامل السيادة على حدود ما قبل 22 مايو 1990م.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق