مؤسسة الغد المشرق التنموية الإجتماعية تنفذ حملة توعوية ضد المخدرات بجامعة أبين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 29 أكتوبر 2020

مؤسسة الغد المشرق التنموية الإجتماعية تنفذ حملة توعوية ضد المخدرات بجامعة أبين

زنجبار - خاص - خالد عباد : 
برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن "أبوبكر حسين سالم" وبحضور نائب رئيس جامعة أبين لشؤون الطلاب أ. د "حسن محمد الرهوي" والمدير التنفيذي لمؤسسة الغد المشرق أ. "فهمي السيد" نفذت صباح اليوم مؤسسة "الغد المشرق م/ أبين" المؤسسة الرائدة في العمل الإجتماعي، حملة توعوية ضد المخدرات بجامعة أبين والتي تستهدف طلاب جامعة أبين ومدارس مديرية زنجبار. 

وقبل بداية التوعية تحدث نائب رئيس جامعة أبين لشؤون الطلاب أ. د "حسن الرهوي" بكلمة رحب فيها بأعضاء مؤسسة الغد المشرق شاكراً جهودهم على هذه الحملة التوعوية التي تستهدف طلاب وطالبات الجامعة ضد المخدرات التي تشكل خطر على الشباب وتدمر المجتمعات. 

مشيداً بجهودهم الجبارة في توعية الطلاب والطالبات كون مثل هذه الحملات التوعوية يستفيد منها الطلاب وتجعلهم أكثر وعياً وإدراكاً من المخاطر المحيطة بهم. 

متمنياً التوفيق في جميع حملاتهم التوعوية. 

وبدأت حملة التوعية بقاعة اللواء الركن "أبوبكر حسين" في ديوان الجامعة والقاعة الكبرى بكلية التربية زنجبار بتفاعل ملحوظ من الطلاب والطالبات تم شرح أضرار الأدمان على المخدرات ومخاطرة وما يسببه من جرائم وماهي طرق تجنبه ،حيث تم الشرح بكل تمكن وإقتدار من أعضاء مؤسسة الغد المشرق متبعين الوسائل الحديثة عن طريق عرض البوجكتر وعمل لواصق على مداخل الجامعة في الأماكن الرئيسية. 

وفي تصريح للأمين العام لمؤسسة الغد المشرق المهندس "علي ناصر السقاف" قال اليوم ندشن حملة التوعية ضد المخدرات بجامعة أبين والتي تستهدف طلاب وطالبات جامعة أبين أضافة لبعض مدارس مديرية زنجبار. 

وسنعمل بكل جهد لتوعية أكبر قدر من الطلاب والطالبات لتجنب خطر هذه الآفة التي تهدد حياة الشباب وتدمر المجتمعات. 

شاكراً أعضاء مؤسسة الغد المشرق على تفاعلهم مع الحملة وجهودهم المبذولة لهذا اليوم وحماسهم العالي. 

متمنياً التوفيق لكل أعضاء المؤسسة في الأيام القادمة لأنجاح حملة التوعية ضد المخدرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق