تحتضنها قاعة الفقيد الشاحث بنادي التضامن ..إنطلاق منافسات البطولة الشطرنجية المفتوحة للفئات العمرية بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 22 أكتوبر 2020

تحتضنها قاعة الفقيد الشاحث بنادي التضامن ..إنطلاق منافسات البطولة الشطرنجية المفتوحة للفئات العمرية بالمكلا

 المكلا -  اعلام المكتب : 
   دشن المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ومعه رئيس اتحاد الشطرنج بساحل حضرموت عوض أحمد بن جميل ، بقاعة الفقيد صالح أحمد الشاحث بنادي التضامن الرياضي بالمكلا ، مساء اليوم الأربعاء 21 اكتوبر 2020 منافسات البطولة الشطرنجية الفردية المفتوحة للفئات العمرية (شباب – ناشئين )التي ينظمها اتحاد الشطرنج بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وفي اطار الفعاليات والأنشطة المقامة حالياً بساحل حضرموت التي تشهد رعاية ومتابعة من قبل قيادة الوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة ..
 
   وشارك في البطولة ، عشرون شطرنجيا شابا وناشئا ،  جرى تقسيمهم إلى أربع فئات عمرية ينتسب الكثير منهم إلى عدد من أندية حضرموت الساحل ..

وجاءت نتائج الجولة الأولى على النحو الآتي : 

فئة الشباب تحت سن العشرين ، فاز محمد مبارك باموكرة ، من نادي وحدة المكلا ، على عبد القادر بانجار ، ممثل أهلي غيل باوزير ،
وفاز صالح الجفري ، من نادي هلال فوة ، على فواز بن فرج من نادي التضامن ، 
وفاز جميل كرامة بن جميل ، من نادي التضامن ، على سعيد بافرج ، من نادي وحدة المكلا .

وتحت سن الثمانية عشر عاما ،  فاز أحمد طاهر بن جميل من نادي التضامن ، على عبدالله عوض بكورة ، من نادي شباب القارة 
كما فاز ، محمد عوض بن جميل من نادي التضامن  على عبدالله عمر السومحي 

وفي الفئة العمرية تحت 16 سنة 
، التي شارك فيها ثلاثة لاعبين فقط ، استطاع ، اللاعب حسين أحمد الجفري ، تصدر هذه الفئة ، بعد فوزه على يسلم بن جميل ، الذي فاز في الدور الأول على يونس بدر باقروان .

وتحت سن 12 سنة ، فاز 
عبدالرحمن بن جميل على حسين بدر باقروان
و أحمد أمين بكير  على أحمد محمد بن جميل 
وأسامة طاهر بن جميل على أحمد أمين 

وستتواصل بإذن الله عصر غد الخميس منافسات البطولة ، التي سيتأهل الفائزون بالمراكز الأولى من كل فئة ، لتمثيل ساحل حضرموت في البطولات المركزية القادمة .

حضر  تدشين البطولة مدير إدارة الاتحادات والأندية الرياضية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل محمد سالم الجفري ومدير النشاط الرياضي بالمكتب الكابتن صالح فرج باحويج والمسئول الاعلامي بالمكتب فهمي باحمدان ، وممثلون عن الأندية الرياضية والمشرف الفني باتحاد الشطرنج صالح الباشا وعدد من أعضاء اتحاد اللعبة ونجومها.
 
 .. أدار منافسات الجولة الأولى الحكام الوطنيون صالح الباشا ، ومحمد بافقاس ، وبدر باقروان .

 الجدير بالذكر أن اتحاد الشطرنج بساحل حضرموت سيقيم السبت القادم دورة الحكام المستجدين بالمكلا  بهدف اتساع القاعدة التحكيمية واطلاع الحكام على مستجدات القانون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق