مدير البريقة يبحث مع قيادة مشروع الأشغال العامة إحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 19 أكتوبر 2020

مدير البريقة يبحث مع قيادة مشروع الأشغال العامة إحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية

عدن - خاص - محمد القادري : 
بحث مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، اليوم " الاثنين " ، مع مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين ، المهندس محسن علوي السقاف ، احتياجات ومتطلبات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية ذات الأولوية المحلة لأبناء المديرية .

وفي اللقاء ، استعرض مدير البريقة ، عن أهم المشاريع التي تخدم التجمعات السكنية في مختلف مجالات المياه والصرف الصحي والتحسين والتعليم ، لافتاً إلى الصعوبات التي تواجه قيادة السلطة المحلية في مختلف القطاعات ، بالإضافة إلى شحة الإمكانيات والموارد المالية . 

وأشاد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، بالدور الإيجابي لمشروع الأشغال العامة على استجابته لمتطلبات المديرية ومساندته جهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مناطق المديرية ، مؤكداً بأن قيادة مديرية البريقة ستوفر كافة التسهيلات اللازمة لعمل كافة المنظمات الدولية والمحلية والصناديق المالية الداعمة . 

بدوره ، أكد المهندس محسن السقاف ، إستعداد مشروع الأشغال العامة على تلبية احتياجات مديرية البريقة من المشاريع الخدمية وفقاً للإمكانيات المتاحة ، مطالباً قيادة السلطة المحلية بإعداد خطة عمل لمتطلبات المديرية وإعداد الدراسات الهندسية والفنية لتلك المشاريع .

حضر اللقاء ، مديرا مكتبي الأشغال العامة والطرق ، والتخطيط والتعاون الدولي بالمديرية ، المهندس عبدالناصر حسين ، وشوقي ناصر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق