نألت إستحسان الجميع.. مبادرة "خيركم لأهلكم" النسوية تنفذ حملة توعوية ضد المخدرات بمجمع هائل وأروى بالكود - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 4 أكتوبر 2020

نألت إستحسان الجميع.. مبادرة "خيركم لأهلكم" النسوية تنفذ حملة توعوية ضد المخدرات بمجمع هائل وأروى بالكود

خنفر - خاص - خالد عباد : 
نفذت صباح اليوم مبادرة خيركم لأهلكم النسوية حملة توعوية للحد من أنتشار المخدرات بين أوساط الشباب والمجتمع والتي أستهدفت طلاب وطالبات مجمع هائل وأروى بمدينة الكود. 

الحملة التوعوية التي أطلقتها عضوات المبادرة نألت استحسان إدارة المجمعين لما لها من أهمية، وتم خلالها تقديم شرح مفصل عن دور الأسرة في الوقاية من المخدرات وماهي أعراض الإدمان وأضرار المخدرات على المجتمع كما تم عمل لواصق حول أضرار المخدرات وماتسببة. 

 
وفي تصريح لمدير مجمع هائل الأستاذ "حسن عوض الشحيري" تقدم نيابةً عن إدارة ومعلمي ومعلمات وطلاب المجمع بالشكر والتقدير لمبادرة خيركم لأهلكم النسوية على ماقامت به من حملة توعوية ضد المخدرات في صفوف الطلاب وتقديم النصح لهم. 

وأشاد بتفاعل الطلاب مع حملة التوعية وعبر عن سعادته بالنتيجة الإيجابية لإستيعاب الطلاب والتجاوب مع مبادرة خيركم لأهلكم. 

متمنياً أن تستمر حملة التوعية بمجمع هائل. 

من جانبها مديرة مجمع أروى الأستاذة "فاطمة حسين ناصر الفضلي" قالت أن المبادرة رائعة جداً والفكرة ممتازة لتوعية طلاب المدراس من سم المخدرات الذي يفتك بالمجتمع ككل. 

وأشارت بأن هذه المبادرة حضرت في وقتها المناسب تزامناً مع بدء العام الدراسي. 

متمنيه التوفيق والنجاح لأعضاء مبادرة خيركم لأهلكم في قادم الإعمال.

عضوات مبادرة خيركم لأهلكم تحدثوا بكلمة قالوا فيها إن أختيارنا للمبادرة التوعوية ضد المخدرات بسبب الوضع الحاصل من أنتشار المخدرات بين أوساط الشباب الذي نعول عليهم وسنعمل جهدنا لتوعية أكبر قدر ممكن. 

وأضافوا بالقول المبادرة بدأت في مدينة الكود وستستهدف جميع مدارس المدينة بعدها سنقوم بأستهداف مناطق مديرية خنفر وفي كل أسبوع منطقة ولدينا الحماس كذلك لخدمة أخواننا الطلاب وسنوعي في مدارس محافظة أبين. 

مختتمين حديثهم بالشكر والتقدير والعرفان لإدارة مجمع هائل ممثلة بمديرها أ. "حسن عوض الشحيري" ومديرة مجمع أروى أ. "فاطمة حسين ناصر الفضلي" على تفاعلهم وتعاونهم وتذليل كافة الصعاب لأعضوات المبادرة. 

الجدير بالذكر إن الحملة التوعوية التي قأمت بها مبادرة خيركم لأهلكم النسوية بحماس وجهود جبار نألت استحسان وأرتياح الطلاب ومعلمات المجمع رغم شحة الإمكانيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق