وزير الاعلام يناقش مع محافظ حضرموت أوجه التعاون لتطوير وتعزيز دور الإعلام الرسمي بالمحافظة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020

وزير الاعلام يناقش مع محافظ حضرموت أوجه التعاون لتطوير وتعزيز دور الإعلام الرسمي بالمحافظة

الرياض ـ وكالات :
ناقش وزير الاعلام معمر الارياني مع محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني اليوم سير العمل في وسائل الاعلام المختلفة في محافظة حضرموت وسبل تعزيزها وتطويرها بالشكل الذي يعزز من حضور الدولة ومؤسساتها ويخدم المواطنين.

وقال وزير الاعلام إن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية يولي محافظة حضرموت اهتمام كبير، وتوجيهاته الدائمة للحكومة ولنا كوزارة اعلام ان تعطى حضرموت أولوية خاصة باعتبارها نموذج مشرف لمشروع الدولة الاتحادية الذي يرعاه فخامة الرئيس، مضيفا: "ونأمل لهذا المشروع النجاح في حضرموت وبالشكل الذي يجعلها نموذج تحتذي به بقية الاقاليم".


وتطرق الوزير الى المخزون الاعلامي الكبير والمتميز الذي تمتلكه حضرموت وبالشكل الذي يؤهلها للمنافسة على تصدر المشهد الاعلامي والفني على مستوى اليمن وهو ما يترجم التنافس الايجابي على مستوى العمل التلفزيوني والاذاعي.

وأشاد وزير الاعلام في لقائه مع محافظ حضرموت بالتطور الحاصل في الجانب الاعلامي بالمحافظة على كافة المستويات، منوها بالخطاب الاعلامي الوطني الذي يراعي المصالح العليا لبلادنا ويحمل على عاتقه عملية تبصير وتنوير الرأي العام.

وثمن الوزير الجهود التي يبذلها محافظ حضرموت في دعم المؤسسات الاعلامية الرسمية ورعاية الاعلاميين والتي تدل على إدراك المحافظ للدور المحوري الذي يقوم به الاعلام في دعم عملية التنمية، لافتا الى ان تلك الجهود محل تقدير واحترام الوسط الاعلامي وقيادة وزارة الاعلام.

وأكد الارياني استعداد الوزارة على التعاون مع المحافظة لتوفير الدورات التدريبية والتأهيلية التي تساهم في رفع كفاءة العمل الاعلامي وتمكين العاملين في هذا المحال من الاحترافية وبالتالي تقديم خدمة إعلامية احترافية تضع في المقام الاول دعم الامن والاستقرار والتنمية في المحافظة.

وشدد الوزير على ضرورة تفعيل مؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر وإعادة اصدار صحيفة 30 نوفمبر واستيعاب الوسط الصحفي وحشد طاقاته وقدراته لتتناغم مع جهود السلطات الرسمية وتعزز من سلطة الدولة.

وأشار الارياني الى أن ما تشهده حضرموت من عملية تنموية بقيادة المحافظ البحسني يقدم صورة ايجابية عن الدولة ورمزيتها ويدفع المحافظات المحررة الى استلهام هذه التجربة ومحاولة الاستفادة منها وهو امر يدعو للفخر ويليق بمكانة واهمية حضرموت.

من جانبه عبر اللواء فرج سالمين البحسني عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها وزير الاعلام معمر الارياني في إيلاء مؤسسات الاعلام الرسمي بالمحافظة اهتمام ورعاية خاصة، مؤكدا على أن وظيفة هذه المؤسسات داعمة ومساندة للسلطة المحلية في كل المراحل وكافة الخطوات التي تقوم بها.
وعبر المحافظ عن تطلعه لمضاعفة هذه الجهود وتعزيز اوجه التعاون بين السلطة المحلية ووزارة الاعلام وبما يفضي الى تجويد وتطوير الرسالة الاعلامية وجعلها أكثر تأثيرا وفاعلية.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق