طريق زنجبار جعار المتهالك يحصد الأرواح - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 10 أكتوبر 2020

طريق زنجبار جعار المتهالك يحصد الأرواح

زنجبار - خاص - ناصر الجريري : 
ان الطريق الرابط بين زنجبار العاصمة وبين خنفر اصبح اليوم يشكل تهديداً وخطراً كبيراً على حياة سالكية من الناس يوميا بسبب تهالك هذا الطريق وانتشار الحفر والمطبات على طولة الناتج  عن عوامل التعرية وكذلك بسبب سيارات النقل الثقيلة والتي ساعدت على توسيع تلك الحفر والتشققات ، وخاصة من مفرق عمودية وحتى قرية الجول ومابعدها والذي يعيق حركة السير فيه .
وكم نسمع في كل يوم  وفي كل اسبوع عن وقوع حادثٍ ما للمركبات او للمشاة ومرتادي الطريق بسبب تلك الحفر وكذلك بسبب تهور بعض السائقين اللغير ملتزمين بقواعد السلامة والطرق .
الامرالذي يؤدي الى إزهاق ارواح الكثير من الابرياء وكذلك الخسائر في الممتلكات العامة والخاصة .

وهو مادفعنا اليوم الى التنبه لهذا الامر الخطير وعدم السكوت علية وعلينا ان نوصل رسالة الى الجهات المعنية ممثلة بوزارة الاشغال العامة والطرق للاسراع في إصلاح وترميم هذا الشريان الحيوي الذي يربط المديريتين ببعضها البعض والذي لايتعدى 15 كيلوا متر .

كذلك هي رسالة الى قيادة السلطة المحلية في المحافظة ومن يولون زمام المحافظة الى التحرك السريع والجاد الى انقاذ حياة المواطنين من خلال العمل على ردم هذه الحفر والمطبات بصورة مؤقتة الى حين ماتتحرك الجهات ذات العلاقة بعمل حل لهذة المشكلة وذلك بإعادة تأهيل وإصلاح هذا الطريق من جديد .

كما في الاخير نناشد الاخوة في إدارة مصنع الوحدة للاسمنت في المحافظة الى دعم السلطة والجهات ذات العلاقة في التبني والمساعدة لترميم ولوا جزء من هذا الطريق للحد من وقوع هذه الحوادث مستقبلاً وكذلك سلامة مرتادية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق