سمعون الشحر يصعد لدور الأربعة من بطولة بلقيس الكروية بفوزه على وحدة المكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 16 أكتوبر 2020

سمعون الشحر يصعد لدور الأربعة من بطولة بلقيس الكروية بفوزه على وحدة المكلا

المكلا - خاص - فادي حقان : 
صعد فريق كرة القدم بنادي سمعون الرياضي الثقافي الاجتماعي بمدينة الشحر إلى دور الأربعة من تصفيات بطولة شكرة بلقيس التي ينظمها اتحاد الكرة لأندية ساحل حضرموت ذلك أثر فوزه على فريق نادي وحدة المكلا بركلات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جرت عصر اليوم بملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن دور الثمانية من المسابقة الكروية.

وتقدم الوحدة بهدف جميل في تسجيله بواسطة  اللاعب يسلم  رمضان باقايه (السومي) بلعبة (دبل كيت ) داخل المنطقة الحمراء لسمعون في آخر دقائق في الشوط الأول. وفيما ادرك سمعون التعادل مبكرا بداية الشوط الثاني بأرسال كرة عرضية حرة مباشرة جاءت من أقدام اللاعب محمود اليزيدي. ليحتكم بعدها الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي ذهبت لمصلحة أبناء سعاد بعد براعة قدمها في التصدي وخبرة  متراكمة في الحراسة للمرمى من قبل اللاعب محمد فرحان . وبهذا الفوز سينتظر فريق سمعون الشحر  الفائز من مواجهة الغد التي تجمع فريقي ناديين شعب حضرموت مع المكلا على ملعب بارادم بالمكلا .

والى تفاصيل اللقاء..

الفريقان قدم خلال الشوطين أداء فنياً متوسط  مع أفضليته في الفترة الثانية عقب التغييرات التي دفع بها المدربين للفريقين احمد العماري لسمعون والخضر الصالحي للوحدة . فشهد الجميع جمل تكتيكية  تبادل للهجمات , وكان سمعون الشحر  الأقرب في تسجيل هدف التقدم  لكن عدم التركيز في التصويب على المرمي القوة الدفاعية تألق الحارس  الوحداوي الصاعد هشام بطاط في الابعاد  نتج ذلك في البقاء على هذه النتيجة وأضاف الى ذلك.

أدار اللقاء في الساحة أحمد مسهور ومساعد أول نائف باوزير ومساعد ثاني علي الخلاقي ورابعاً محمد بلعلا وإداريا الكابتن فضل باقارح ومقيم الحكام احمد بامهري تواجد من الطب الرياضي سالم بازياد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق