في موكب فرائحي وحشود جماهيريه ..لحج تستقبل القائد الأسير / أنيس الرفاعي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 16 أكتوبر 2020

في موكب فرائحي وحشود جماهيريه ..لحج تستقبل القائد الأسير / أنيس الرفاعي

لحج - خاص : 
بحفاوة وفرحه عارمتين أعداد غفيرة من أبناء تبن والحوطة والمسيمير أستقبل ظهر اليوم الجمعه القائد الأسير/ أنيس علي سالم الرفاعي والأسير / حكيم حسن الرفاعي وعدد من رفاقه في مطار عدن الدولي الذي أفرج عنهم ظمن صفقة تبادل الأسرئ الذي يرعاها مكتب الأمين العام للأمم المتحدة.

 وقد توافد المستقبلون من أقارب وأصدقاء الشيخ أنيس الرفاعي وجنود من الساحل الغربي وأفراد قبيلة آل الرفاعي  الى مطار عدن يتقدمهم  الشيخ/ أكرم الرفاعي، والعميد/ عباس الرفاعي والمقدم بحري/ عادل بابحار  وعدد من الشخصيات الأجتماعية، حيث تم أستقبال الأسرئ بالشعارات الجنوبية رافعين العلم الجنوبي.

وأنطلق الموكب من أمام بوابة المطار في العاصمة عدن متوجهه الى منطقة العند في مديرية تبن .

وشوهدت أعداد من المواطنين من أبناء الحوطة وزيدة والشقعه مرتصين على طول الطريق تعبيرا˝ عن سعادتهم وفرحتهم بعودة القائد / الرفاعي وخروجه من الأسر في سجون المليشيات الحوثية.

وكانت حشود من البشر من أبناء منطقة العند قد تجمعة أمام منزل القائد / أنيس الرفاعي يتقدمهم العقيد/ سمير المسعودي. قائد الحزام الأمني في منطقة قاعدة العند لأستقبالة في مشهد أحتفالي عظيم يليق بحجم القائد الرفاعي، وتعبيرا˝ عن مدى الأحترام الذي يحظى به بين الأوساط المجتمعية من ناحيه، وفي جبهات القتال بدرجة أساسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق