إفتتاح قاعة التدريب بكلية التعليم المفتوح وتدشين ورشة العمل الخاصة بالتعليم الإلكتروني بجامعة سيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 5 أكتوبر 2020

إفتتاح قاعة التدريب بكلية التعليم المفتوح وتدشين ورشة العمل الخاصة بالتعليم الإلكتروني بجامعة سيئون

 سيئون - إعلام الجامعة : 
ضمن اهتمام قيادة جامعة سيئون بعملية التدريب والتطوير العلمي افتتح صباح اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020م رئيسُ الجامعة أ . د محمد عاشور الكثيري ( قاعة التدريب والتعليم الالكتروني) بكلية التعليم المفتوح ، بحضور عميد الكلية د. محمد العامري ونائبه د. احمد السقاف و د. علي بن حدجة رئيس مركز التطوير والاعتماد الأكاديمي بالجامعة وأمين كلية التعليم المفتوح الاستاذ فهمي حسان .

  وفي جلسة الافتتاح أشار رئيس الجامعة إلى أهمية التدريب وتوسيع مجال التعليم عبر البرامج الإلكترونية ، والاستفادة من التقنيات الحديثة في سبيل تحسين العملية التعليمية، متمنيا أن تكون هذه القاعة نقطة انطلاقٍ للوصول إلى أفضل الوسائل التدريبية في مجال تقنيات التعليم الإلكتروني وتطبيقاته الحديثة في التعليم الجامعي .

 وفي السياق ذاته تمّ بـالقاعة تدشين ورشة العمل الخاصة بالتعليم الالكتروني المنبثقة من لجنة التعليم الإلكتروني برئاسة د. رياض عبدالرحمن منقوش نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.

وفي الورشة استعرض الأخ محمد حسين السقاف عضو لجنة التعليم الالكترون أساليبَ التعليم الالكتروني و طريقة العمل على منصة التعليم الإلكتروني الخاصة والمقدمة من شركة مايكروسوفت ، حيث تدرّب المشاركون في الورشة عمليا على هذه المنصة التعليمية التي تمتلكها جامعة سيئون وتقدّم من خلالها خدمات الكترونية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق