مدير عام مسيمير لحج يتفقد المشاركين في دورة مسح النزاعات المجتمعية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 4 أكتوبر 2020

مدير عام مسيمير لحج يتفقد المشاركين في دورة مسح النزاعات المجتمعية

لحج - خاص - محمد مرشد عقابي:
تفقد صباح اليوم الأحد الشيخ "حاميم محمد سعيد الحوشبي" مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج المشاركين في الدورة التدريبيه الخاصة بـ"النوع الإجتماعي ومسح النزاعات" التي تقيمها منظمة البحث عن أرضية مشتركة ضمن مشروع المرأة والسلام.

وتهدف الدورة التي يستفيد منها 30 متدرب ومتدربه من مختلف مناطق المديرية وتستمر لمدة ثمانية أيام الى رفع مستوى الوعي والإدراك لدى المشاركين حول العديد من القضايا والمشاكل المجتمعية.

وشدد مدير عام مديرية المسيمير على هامش زيارته على ضرورة إقامة مثل هذه الدورات لما لها من أهمية كبيرة تساعد في تنمية قدرات الفرد وتكسبه الكثير من المهارات التي تمكنه من التعامل وايجاد الحلول والمعالجات لمختلف القضايا والمشاكل التي يمر بها المجتمع، مشيراً الى ان هذه الدورة ستعود بالنفع والفائدة على جميع المشاركين فيها وهو ما سينعكس بدوره إيجاباً على المجتمع بشكل عام.

وأثنى الشيخ "حاميم الحوشبي" على الجهود التي تبذلها منظمة البحث عن أرضية مشتركة والتي تتبنى وتنفذ العديد من المشاريع التي تلامس معاناة المواطنون وتتعايش مع واقع وصور حياتهم المختلفة.

ودشنت الدورة التدريبيه صباح أمس السبت في قاعة مدرسة الشهيد عباس الثانوية بعاصمة المديرية بحضور الأخوة أكرم جعفر منسق المشروع بالمديرية وأحمد الحيمدي مدير مكتب النقل بالمسيمير ومراد القريضي منسق الدورات بمشروع المرأة والسلام واحمد فضل الأعرج المفوض السامي لبلاد الحواشب رئيس نادي النوارس الرياضي بالمديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق