مدير تربية بروم وميفع يدشن العام الدراسي الجديد بتوزيع الحقيبة المدرسية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 4 أكتوبر 2020

مدير تربية بروم وميفع يدشن العام الدراسي الجديد بتوزيع الحقيبة المدرسية

إدارة الإعلام التربوي بالمديرية : 
دشن الاستاذ قائد طالب البهيشي مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع بساحل حضرموت صباح اليوم الأحد الموافق 4 أكتوبر العام الدراسي الجديد 2020 ـ 2021 للمرحلة الأساسية في كافة مدارس المديرية.

وتفقد مدير إدارة التربية عدد من مدارس التعليم الأساسي في المديرية وذلك للتعرف عن كثب على سير العملية التعليمية وفق التجهيزات والاستعدادات التي جرى إقرارها ضمن الآليات الاحترازية التي تبنها مكتب وزارة التربية والتعليم في ساحل حضرموت للعام الدراسي الجديد.

وأوضح قائد البهيشي أن عملية التدشين وتفقد المدارس جاءت وفقا لتوجيهات وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير عام مكتب الوزارة في حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون الهادفة إلى تهيئة البيئة التعليمية المناسبة للطلاب في ظل الظروف الراهنة وتوفير ومتابعة كل المتطلبات الرامية إلى إنجاح العام الدراسي الجديد.

وحث البهيشي الإدارات المدرسية والمعلمين على الانضباط والاهتمام بالمواعيد الدراسية من أجل إنجاح العام الدراسي الجديد والخروج بنتائج طيبة  ، كما حث الطلاب على المثابرة في التحصيل العلمي والجد والاجتهاد وتحقيق مراتب متقدمة على مستوى مدارس محافظة حضرموت.

وأكد على ضرورة الحفاظ على النظافة داخل المدارس إلى جانب الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي حفاظا على سلامة الطلاب والمعلمين لجعل العام الدراسي أكثر تميزا لطلب العلم والاجتهاد.

وأثناء تدشين العام الدراسي قام مدير إدارة التربية في المديرية بتوزيع عدد من الحقائب المدرسية المقدمة من منظمة اليونيسيف للطلاب والطالبات المدارس في منطقتي ظلومة وحصيحصة، بواقع 700 حقيبة مدرسية.

ويستهدف مشروع توزيع الحقيبة المدرسية عدد من مدارس التعليم الاكثر احتياجا في المديرية ، خاصة في الأرياف وذلك بهدف  تشجيع الطالبات في تلك المناطق على الاستمرار في التعليم.

حضر عملية التدشين رئيس قسم التجهيزات المدرسية بمكتب التربية في مديرية بروم الاستاذ عوض البياضي وعدد من القيادات التربوية في مدارس التعليم الأساسي بالمديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق