بقلم / خالد عباد : "تقديراً لدورهم البارز في التغطيات الإعلامية.. خطوة إيجابية لفرع إتحاد الإعلام الرياضي" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020

بقلم / خالد عباد : "تقديراً لدورهم البارز في التغطيات الإعلامية.. خطوة إيجابية لفرع إتحاد الإعلام الرياضي"

كتب / خالد عباد : 
شهدت صباح اليوم قاعة مكتب الشباب والرياضة بديوان السلطة المحلية بمديرية زنجبار محافظة أبين تكريم عدداً من الإعلاميين الذين لهم مشوار حافل بالعطاء والإنجازات وكان أبرزها تأسيس فرع إتحاد الإعلام الرياضي رغم عدم وجود أمكانيات في زمانهم. 

تكريم جاء في وقته وخطوة كانت أكثر من رائعة لإتحاد الإعلام الرياضي بأبين بقيادة رئيس الفرع المؤقت الإعلامي "عصام علي محمد".

وشمل التكريم "حسين محمد الثريا" والمرحوم "حسن معوضة" والأستاذ القدير "أحمد مهدي سالم العولقي" بدروع الوفاء تقديراً وعرفاناً لدورهم وجهودهم المبذولة في تغطية الأنشطة والفعاليات التي كانت تقام على مستوى المحافظة ليتم مبادلتهم الوفاء بالوفاء. 

ولم يستثني الإتحاد بقيادة الإعلامي "عصام علي محمد" الإعلاميين المخضرمين "محمد صالح الشحيري" و"صادق حمامة" و"أحمد هادي حسن" فكان لهم نصيب من الذكرى بتقديم شهائد تقديرية فكيف لا يكرمون وهم من أوائل رواد الإعلام الرياضي بأبين. 

الثناء على هذه الكوكبة من الإعلاميين لما قدموه وبذلوه في خدمة الإعلام الرياضي سيحتاج حلقات وصفحات ومدونات للكتابة عنهم وعن ماقدموه وكل عبارات الثناء والمدح لن تعطيهم حقهم وهذا التكريم يعتبر قليل لما قدموه من جهد وعمل، وتكريم جاء في وقته من قبل إتحاد الإعلام الرياضي حيث لم يقدم على هذه الخطوة  أحد من قبل في تذكر من خدموا المحافظة في جانب الإعلام الرياضي. 

رحم الله من توفى منهم وحفظ الله الباقيين وهم يعتبروا مرجعية للإعلاميين الشباب بتشجيعهم وتقديم لهم النصح وإرشادهم وهذا مايقوموا به بين الحين والآخر عند الإلتقاء والمصادفة بزملائهم. 

ختام هذه الكلمات المتواضعة التي لن تعطي أساتذتنا الكبار حقهم في مابذلوه لكن من باب الفخر والاعتزاز بمعرفتهم واللقاء بهم والعمل معهم في مكان واحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق