مبادرة "خيركم لأهلكم" تنفذ محاضرة توعوية ضد المخدرات لائمة المساجد والتربويين والشخصيات الإجتماعية وأولياء الأمور - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 22 أكتوبر 2020

مبادرة "خيركم لأهلكم" تنفذ محاضرة توعوية ضد المخدرات لائمة المساجد والتربويين والشخصيات الإجتماعية وأولياء الأمور

خنفر - خاص - خالد عباد : 
تستمر مبادرة "خيركم لأهلكم النسوية" بجهودها الجبارة في خدمة مجتمعها بمختلف الأعمال التطوعية التي تقوم بها ويتلمسها المواطن من خلال حملات التوعية ضد الظواهر الدخيلة والإهتمام بشريحة الأيتام والفقراء. 

حيث نفذت عضوات مبادرة "خيركم لأهلكم النسوية" صباح اليوم بمجمع هائل التربوي بالكود محاضرة توعوية عن مخاطر وأضرار المخدرات أستهدفت أئمة المساجد والتربويين والشخصيات الأجتماعية وأولياء أمور الطلاب حاضر فيها المحامي "أكرم باجراد" مدير الشؤون القانونية بمكتب الشؤون الأجتماعية والعمل وبحضور الشيخ "عبدالناصر اليزيدي" مستشار محافظ أبين لشؤون الأستثمار ومدير معهد الأوراس الأستاذ "عدني باهادي" ومدير مجمع هائل أ. "حسن الشحيري" وعضو المجلس المحلي لمدينة الكود أ. "وجدي بافار" والشخصية الأجتماعية "حكيم الوبر" وعدداً من التربويين وأئمة المساجد وأولياء أمور الطلاب. 

وقبل بداية المحاضرة رحب عضو المجلس المحلي بمدينة الكود والشخصية الأجتماعية أ. "وجدي بافار بجميع الحاضرين وتقدم بالشكر الجزيل لمبادرة "خيركم لأهلكم النسوية" على حملات التوعية التي تنفذها حول المخدرات التي تشكل خطراً على جميع الفئات، وتمنى لهم التوفيق في جميع أعمالهم. 

من جانبه مدير الشؤون القانونية المحامي "أكرم باجراد" ثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها عضوات مبادرة "خيركم لأهلكم النسوية" والأنشطة الملموسة التي يمارسوها خصوصاً في مجال التوعية حول المخدرات الأفة التي شكلت تهديداً على العديد من الدول. 

وأضاف بالقول المخدرات دمرت مجتمعات وتسببت بأنتشار الجريمة وبدورنا نحن كشخصيات أجتماعية وأولياء أمور وكل واحد من موقعة يجب القيام بدورة في التوعية حول هذه الظاهرة الخطيرة. 

مختتماً حديثه بالشكر لجميع الحضور على تفاعلهم وحرصهم للأستفادة متمنياً التوفيق والنجاح لمبادرة "خيركم لأهلكم النسوية" .

مستشار المحافظ لشؤون الأستثمار الشيخ "عبدالناصر اليزيدي" أشاد بالجهود الجبارة لمبادرة "خيركم لأهلكم النسوية" معبراً عن سعادته وإرتياحه لنشاط وعمل المبادرة والروح الإنسانية التي يحملونها إتجاه مجتمعهم. 

وبدأت المحاضرة التوعوية التي إدارها بحنكة وإقتدار المحامي "أكرم باجراد" قدم خلالها شرح مفصل عن أضرار المخدرات وماتسببه وأنعكاسها على المجتمع وتميزت المحاضرة بفتح باب النقاش وطرح الأراء من قبل المشاركين. 

وفي ختام المحاضرة عبروا عضوات مبادرة "خيركم لأهلكم النسوية" عن شكرهم وتقديرهم لجميع الحضور ومشاركتهم الفعالة في أنجاح المحاضرة التوعوية التي سيتفيد منها الجميع. 

وتقدموا بالشكر والتقدير والعرفان لرئيس مجلس مدينة الكود الشيخ "محمد عمر الفضلي" لدعمه للمبادرة والمحاضرة التوعوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق