المدير العام لمديرية المكلا ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة يعقدان إجتماعا مع الجهات المختصة لتنفيذ عدد من مخرجات اللجنة الإستشارية لمحافظة حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 8 أكتوبر 2020

المدير العام لمديرية المكلا ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة يعقدان إجتماعا مع الجهات المختصة لتنفيذ عدد من مخرجات اللجنة الإستشارية لمحافظة حضرموت

المكلا - إعلام السلطة المحلية مديرية المكلا : 
عقدا اعضاء اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت مدير عام مديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الأستاذة فايزة بامطرف صباح اليوم بديوان مديرية المكلا اجتماعا مع الجهات المختصة لتنفيذ مخرجات اللجنة الاستشارية لمحافظة حضرموت المتعلقة بتمكين متعاقدي صندوق النظافة والتحسن وتعزيز دور الدفاع المدني والوقوف على سلوكيات الحد من انتشار المخدرات من النواحي المجتمعية.

وتطرق الاجتماع إلى تمكين متعاقدي صندوق النظافة والتحسين واجراءات تأمينهم وآلية تطوير وتعزيز دور الدفاع المدني وإشراك المجتمع في عملية مواجهة الكوارث ومكافحة الحرائق للاستفاد من الطاقة الشبابية وتوعية المرأة لمكافحة الحرائق في البيوت وطرق تجنبها.

وتناول المجتمعون اقتراحات وخطط تسهم في القضاء على ظاهرة انتشار المخدرات بين الشباب عبر عقد دورات تدريبية لمُدربين من أفراد إدارة مكافحة المخدرات ومن اللجان المجتمعية للجنسيين وإقامة برامج توعوية بمشاركة منظمات المجتمع المدني وخطباء المساجد والفرق التوعوية والتطوعية والتعاون بين مكتب وزارة التربية والتعليم وإدارة مكافحة المخدرات والتنسيق الحثيث مع إدارة اللجان المجتمعية في عملية الضبط والسيطرة والحد من الانتشار.

حضر الاجتماع مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت المقدم عبدالله لحمدي والمحاظرة بجامعة حضرموت في علم الاجتماع د. إيمان اللحمدي ورئيس إدارة اللجان المجتمعية بالمديرية أ. رشدي باضاوي ونائب مدير إدارة الدفاع المدني الملازم صبري الحامدي ونائب مدير صندوق النظافة والتحسين م. حيدر العطاس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق