شباب روكب يحجز مقعده في نهائي كاس بلقيس بفوزة على أهلي الغيل - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 23 أكتوبر 2020

شباب روكب يحجز مقعده في نهائي كاس بلقيس بفوزة على أهلي الغيل

المكلا  - خاص - فهمي باحمدان – تصوير / محمد بامطرف : 
 بلغ الفريق  الأول لكرة القدم بنادي شباب روكب الرياضي  المباراة النهائية لبطولة كاس بلقيس ( تصفيات أندية ساحل حضرموت ) المؤهلة لنهائي البطولة لأندية محافظة حضرموت. 

   وحجز شباب روكب المقعد الأول في النهائي بعد فوزه  بركلات  الترجيح (7 \ 6) على نظيره أهلي الغيل عقب التعادل الإيجابي هدف لهدف في الوقت الأصلي  للمباراة التي جرت أحداثها عصر اليوم الجمعة على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في أولى مواجهات دور نصف النهائي .


سطور من المباراة 
    أنهى شباب روكب الشوط الأول بتقدمه بهدف قائده  محمد علي باركبه الذي نجح في استثمار احدى هجمات فريقه التي قادها بنجاح وتألق اللاعب خالد السومحي  , في شوط كان شباب روكب قد فرض فيه السيطرة والاستحواذ اكثر من الفريق الاهلأوي .
 وفي الشوط الثاني الذي انخفض فيه أداء شباب روكب وبدأ واضحاً تأثر الفريق بضعف اللياقة البدنية نجح أهلي الغيل في معادلة  النتيجة في الثلث الأخير للمباراة بعد عدة محاولات للوصول للشباك , كان الأهلي قد تغير أدائه في هذه الحصة , الهداف الأهلاوي جاء عن طريق المدافع  سالم باشكيل ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للشباب 7|6 , ويبلغ النهائي بانتظار الشعب او سمعون.

.. أدار المباراة طاقم حكام مكون لطفي بارامي في الساحة بمعاونة أشرف صالح بن عبود الشيخ وسالم باسماعيل والحكم الإحتياطي أحمد عبود  العمقي وراقب المباراة اداريا فادي باخريبه وقيم الحكام فنيا محمد الجابري وتواجد من الطب الرياضي محمد كرامه عبد.

  ..  يوم غد السبت وعلى ملعب بارادم  تجرى المباراة الثانية  في نصف النهائي التي بانتهائها سيتحدد الطرف الثاني في النهائي الذي سيواجه شباب روكب ، وتجمع المباراة بين شعب حضرموت وسمعون، وسيقدم في هذا اللقاء كأس الشهر الوردي شهر اكتوبر الخاصة بالتوعية من سرطان الثدي الذي ستقدمه مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان(أمل) ضمن العديد من الفعاليات التوعوية بالمناسبة.

  .. الفريق الأهلاوي فريق محترم يمتلك عناصر شبابية جيدة تحتاج مزيدا من الاهتمام ومواصلة التدريبات استعدادا للاستحقاقات القادمة وجميلة تلك الروح الرياضية التي حظي بها الفريق من المناصرين والمتابعين وعشاق النادي التاريخي والأمل بمواصلة ذلك .
 
.. شباب روكب صعد للنهائي بفريقه الشاب وبمدربه المقتدر الكابتن وليد سعيد باعقيل مسجلا الحضور الجديد  في النهائي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق