مؤسسة حضرموت للسرطان تدشن فعاليات الشهر الوردي بحديقة وساحة شهداء حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 1 أكتوبر 2020

مؤسسة حضرموت للسرطان تدشن فعاليات الشهر الوردي بحديقة وساحة شهداء حضرموت

المكلا - التوجيه المعنوي _ المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية :!
دشنت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان صباح اليوم الخميس الموافق 1 أكتوبر من العام الجاري 2020 فعاليات الشهر الوردي بحديقة وساحة شهداء حضرموت " النُصب التذكاري " ، برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبالتنسيق مع رئاسة شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية .

بدأ حفل التدشين بالترحيب بالحضور تلاه تلاوة لآيات من الذكر الحكيم ، ليلقي بعدها رئيس مجلس امناء مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان الدكتور عبدالقادر بايزيد كلمة عن أهمية التثقيف والتوعية لمرض سرطان الثدي ، إضافة إلى حث المؤسسات التعليمية على تفعيل دور التوعية بمدارس ومجمعات البنات حول سرطان الثدي وعن الشهر الوردي واهميته في خلق توعية مجتمعية عن هذا المرض. 

وألقى رئيس مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان " أمل " الدكتور وليد البطاطي كلمة تحدث فيها عن دور المؤسسة في علاج مرضى السرطان بشكل عام وعن علاج مرضى سرطان الثدي والدور الفعال الذي تقوم به المؤسسة على مرّ السنوات الماضية ، وتخلل حديثة بسرد فعاليات ونشاطات الشهر الوردي الذي تنظمه مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان سنوياً .

من جانب آخر ألقى وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق كلمة السلطة المحلية التي تحدث من خلالها عن الجهد المبذول الذي تقوم به مؤسسة حضرموت لمكافحة في المحافظة وخارجها ، ونقل تحايا محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لجميع الحاضرين وإشادته بالدور التوعوي الذي تقوم به المؤسسة .

حضر حفل التدشين العميد ركن عويضان سالم عويضان أركان حرب قيادة المنطقة العسكرية الثانية وعدد من المسؤولين والأطباء والإعلامين والمهتمين بالفعالية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق