مركز SOS يدرب موظفي الدولة على النوع الإجتماعي وحقوق النساء في التشريعات الوطنية والإتفاقيات والقرارات الدولية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020

مركز SOS يدرب موظفي الدولة على النوع الإجتماعي وحقوق النساء في التشريعات الوطنية والإتفاقيات والقرارات الدولية

عدن  - خاص : 
نظم  مركز SOS لتنمية قدرات الشباب وبدعم من منظمة أوكسفام ضمن مشروع قيادات نسوية من أجل السلام المرحلة الثانية  " تدريب موظفي الدولة على النوع الاجتماعي وحقوق النساء في التشريعات الوطنية والاتفاقيات والقرارات الدولية ". وبمشاركة عدد من وزارة التربية والتعليم  ووزارة الداخلية خلال الفترة 13 – 15 أكتوبر 2020م.

وهدف التدريب الى تأهيل 28 موظف/ة من كوادر الجهات الحكومية بحقوق النساء وآليات الحد من العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي.

وتعرف المشاركون خلال تدريبهم مفاهيم ومحاور حول على النوع الاجتماعي وأدواره واحتياجاته و العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي بالاضافة الى  التشريعات الوطنية والاتفاقيات الدولية لحقوق النساء.

والجدير بالذكر بان مشروع قيادات نسوية من أجل السلام المرحلة الثانية " يهدف المشروع لتمثيل احتياجات وأصوات النساء المتضررين من النزاع في اليمن على المستويات المحلية والوطنية والدولية في الصراع لضمان بناء السلام الشامل وتراعي الفوارق بين الجنسين من خلال مبادرات تعزيزفعالية المجتمع المدني والمجتمع المحلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق