بدء تدشين الدورة الثانية في مبادئ المحاسبة لموظفي مؤسسة المياه بساحل حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 29 نوفمبر 2020

بدء تدشين الدورة الثانية في مبادئ المحاسبة لموظفي مؤسسة المياه بساحل حضرموت

المكلا - مركز التدريب والتأهيل : 
دشن مركز التدريب والتأهيل بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي صباح اليوم الأحد الموافق الـ29 من شهر نوفمبر من السنة الجارية 2020م , دورة مبادئ المحاسبة للمجموعة الثانية لموظفي المؤسسة , والتي يدرب فيها المدرب صلاح مسيعان , بقاعة مركز التأهيل والتدريب بالمؤسسة و برعاية كريمة من مدير عام المؤسسة المهندس وهيب يسلم غانم.

وفي بدء تدشين الدورة التي تضم 10 متدربين ,  تحدث مدير إدارة التدريب والتأهيل بالمؤسسة الاخ / محمد البطاطي خلال كلمة له إلى أن الهدف من الدورة هي إلمام الموظف بالأمور المالية وكيفية الترحيل والمراجعة والفحص والتعرف على المرفقات والمؤيدات الموجودة بالسندات والتي سيتناولونها خلال 8 أيام من تاريخ 29 نوفمبر وحتى الـ6 من شهر ديسمبر من العام الحالي 2020م .


وأشار " البطاطي " : أن الدورة تشمل عدة محاور أهمها (لمحة كاملة عن المحاسبة المالية – معرفة الخصوم والأصول – مفهوم الترحيل والتسجيل والتقييد – مفهوم المراجعة والمحاسبة المالية  والفرق بينهما).

مشيداً بجهود المدرب في عملية إيصال المعلومة للمتدربين , و شاكراً المتدربين على التزامهم وانصاتهم أثناء الدورة، مؤكداً على استمرار المركز بتنفيذ العديد من البرامج التدريبية ومن ضمنها دورة النظام المحاسبي الموحد التي ستعقب هذه الدورة مباشرة.


وأختتم " البطاطي " كلمته بشكره وتقديره لمدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس وهيب يسلم غانم لاهتمامه الكبير بموظفي المؤسسة وفهمه العميق لأهمية التدريب والتأهيل والتي سينتج منها اكتسابهم للعديد من الخبرات العلمية والعملية و التي بدورها ستمكّنهم من أداء مهامهم وواجباتهم بأكمل وجه ، و مثمناً جهود إدارة المؤسسة وسعيها لإقامة العديد من البرامج التدريبية مع بدء العام الجديد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق