نائب وزير النفط و المعادن يطلع على سير الأعمال في مشروع مبنى شركة النفط اليمنية فرع وادي حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 29 نوفمبر 2020

نائب وزير النفط و المعادن يطلع على سير الأعمال في مشروع مبنى شركة النفط اليمنية فرع وادي حضرموت

سيئون / إدارة الإعلام و العلاقات العامة بشركة النفط وادي حضرموت : 
أطلع الدكتور سعيد الشماسي نائب وزير النفط و المعادن على  سير الأعمال الجارية في مشروع مبنى شركة النفط اليمنية فرع وادي حضرموت و الصحراء بمدينه سيئون . 

و أستمع الدكتور الشماسي من الأستاذ عبدالرحمن عيظة بلفاس مدير عام شركة النفط اليمنية فرع وادي حضرموت إلى شرحٍ حول سير الأعمال الإنشائية و أعمال التشطيبات النهائية للمشروع الذي تجاوزت نسبة الإنجاز فيه 90٪  و يتكون من مبنى لقسم المبيعات و مبنى اداري مستقل بتمويل من شركة النفط بالوادي و الصحراء . 

و أشاد الدكتور الشماسي بتوجّه فرع شركة النفط اليمنية بالوادي و الصحراء لإقامة هذا المشروع و الذي سيعمل على تطوير إمكانيات الشركة الإدارية و الفنية مشدداً على أهمية مضاعفة الجهود لإكمال جميع أعمال المشروع و افتتاحه خلال الفترة القريبة المقبلة . 

كما أطلع الدكتور سعيد الشماسي نائب وزير النفط والمعادن بمعية مدير عام شركة النفط اليمنية فرع وادي حضرموت و الصحراء عبدالرحمن بلفاس على سير العمل في محطة شبام النموذجية الحكومية التابعة لشركة النفط اليمنية بالوادي و الصحراء و التي تمثل  أكبر محطة مشتقات نفطية بمديريات وادي حضرموت و الصحراء بسعة تخزينيه تتجاوز 2 مليون لتر مشيداً بحجم الدور الذي تقوم به المحطة النموذجية في إستقرار السوق المحلي و مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.  

و عبر الأستاذ عبدالرحمن عيظة بلفاس عن خالص شكره و تقديره للدكتور سعيد الشماسي لزيارته فرع شركة النفط اليمنية فرع وادي حضرموت و الصحراء و وقوفه الدائم إلى جانب فرع الشركة و تذليل العديد من الصعوبات التي تواجه في سبيل تأمين وصول المشتقات النفطية بصورة مستقرة للمواطنين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق