حكومة شباب وأطفال اليمن تختتم دورة "صناعة الخبر الصحفي" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 7 نوفمبر 2020

حكومة شباب وأطفال اليمن تختتم دورة "صناعة الخبر الصحفي"

خاص - خالد عباد : 
إختتمت عصر أمس الجمعة 6 نوفمبر 2020م الدورة التدريبية الخاصة بصناعة الخبر الصحفي بمشاركة أكثر من 12 صحفي وصحفية من محافظة حضرموت وبعض المحافظات اليمنية والتي نفذتها حكومة شباب وأطفال اليمن بالتعاون مع موقع "صدى حضرموت الإخباري" واستمرت على مدى أسبوع كامل من الفترة 31 أكتوبر وحتى 6 نوفمبر 2020م عبر الإنترنت تطبيق "الوتساب".

وخلال الدورة التدريبية التي درب فيها المستشار الإعلامي لحكومة شباب وأطفال اليمن ورئيس موقع صدى حضرموت الإخباري "أنور حمدون بن رجب" بكل مهارة وإقتدار وتميز نقل خلالها العديد من المعارف والمحاور للمشاركين وأساسيات كتابة الخبر الصحفي وكان أبرزها (عنوان الخبر- المقدمة- تفاصيل الخبر - الخاتمة) والعديد من المعلومات حول كتابة الخبر الصحفي. 

وتأتي كتابة الخبر الصحفي لتنمية مهارات ومعارف الشباب في الجانب الصحفي والإعلامي وتعميق العلاقة بين حكومة شباب وأطفال اليمن وصدى حضرموت الإخباري. 

ولاقت الدورة التدريبية تفاعل ملحوظ من قبل المشاركين وكان مدرب الدورة الصحفي المتميز "أنور حمدون بن رجب" المستشار الإعلامي لحكومة شباب وأطفال اليمن ورئيس موقع صدى حضرموت دور مثمر في توصيل المعلومات بكل تمكن وفاعلية.
هذا وقد أسفرت الدورة بفوز المشاركين :

المشاركين الفائزين بدورة صناعة الخبر الصحفي :

1- خالد عباد - أبين - (ممتاز) .
2- همام عبد الرحمن باعباد - قصيعر - حضرموت -  (ممتاز) 
3- إبتسام الناصر - أبين - (جيد جدا)  .
4 - أحمد الجابري - حضرموت - ( جيد جدا ) .
5 - طارش مبارك حمران- سنا -  السوم - حضرموت -  (جيد ). 
6 - هادي سعيد سالمين حمران. - سنا -  السوم - حضرموت - (جيد)  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق