تحت إشراف وتنفيذ منتدى قسم التنموي وبتمويل من فاعل خير ..بناء مصلى ومقصف بثانوية الأحقاف "بنات" بمنطقة قسم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020

تحت إشراف وتنفيذ منتدى قسم التنموي وبتمويل من فاعل خير ..بناء مصلى ومقصف بثانوية الأحقاف "بنات" بمنطقة قسم

قسم / خاص : 
دُشن مؤخراً (و كمرحلة أولى ) العمل في مشروع بناء مصلى ومقصف بثانوية الأحقاف ( بنات ) بمنطقة قسم بتمويل سخي من فاعل خير، وتنفيذ وإشراف منتدى قسم التنموي.

ويهدف هذا المشروع إلى توفير بيئة تعليمية ملائمة للطالبات، تراعي الخصوصية، وتسهل ما تحتاجه الطالبات من تغذية، وتوفير الظل و الراحة للطالبات داخل نطاق الحرم المدرسي، وكذلك الحرص على تمكن الطالبات من أداء صلاة الظهر في وقتها داخل المصلى، خصوصا مع وجود طالبات من خارج المنطقة، الأمر الذي دعا لإقامة وتنفيذ هذا المشروع الحيوي.

وقد أشاد مدير التربية والتعليم بمديرية تريم الأستاذ أحمد بارفيد في لقائه بوفد من إدارة المنتدى وأهالي المنطقة أشاد بتنفيذ هذا المشروع المهم والذي سيعود بالنفع على جميع الطالبات. 

بدورهم أعرب الأهالي وأولياء الأمور عن ارتياحهم الشديد للبدء في تنفيذ هذا المشروع الذي سيخدم الطالبات، مقدمين شكرهم وامتنانهم لفاعل الخير والمنتدى على اهتمامهم بمثل هذه المشاريع النافعة، سائلين الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم جميعاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق