مدير عام البريقة يدشن مشاريع إغاثية للأسر الأشد فقراً في عدد من المناطق النائية بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 9 نوفمبر 2020

مدير عام البريقة يدشن مشاريع إغاثية للأسر الأشد فقراً في عدد من المناطق النائية بالمديرية

عدن - خاص - محمد القادري : 
دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، اليوم " الأثنين " ، عدد من المشاريع الإغاثية والخيرية للأسر الأشد فقراً في عدد من المناطق النائية في المديرية ، والتي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية ، بتمويل من المحسنين بدولة الكويت الشقيقة .


وتتضمن المشاريع ، توزيع المساعدات الغذائية ، والمستلزمات الايوائية ، والخيم ، وخزانات لمياه الشرب للأسر الفقيرة والمحتاجة في مناطق الزجاج حتى مشهور الساحلية والحدودية مع محافظة لحج .


وفي التدشين ، أكد مدير البريقة ، أهمية تلك المشاريع والتي ستسهم في توفير الاحتياجات الضرورية والتخفيف من معاناة الأسر المعيشية خاصة في تلك المناطق النائية ، كونها بحاجة ماسة لمثل هذه المشاريع الخيرية .


وأشاد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، بالدور الإيجابي لمؤسسة سواعد الخير ، على تنفيذها تلك المشاريع الإنسانية الهامة ، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الخيرية في مديرية البريقة ، وتميزها في تدخلاتها للكثير من الأنشطة الخيرية ، مثمناً جهود رجال الخير والمحسنين من دولة الكويت الشقيقة على دعمهم اللا محدود للعديد من المشاريع الإنسانية تجاه الأسر المحتاجة والفقيرة .


وخلال التدشين ، أكد مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، حرص قيادة السلطة المحلية على اهتمامها في توفير الخدمات الضرورية لمناطق الأطراف والنائية ، داعياً المنظمات الدولية والمحلية ورجال المال والأعمال إلى دعم ومساندة جهود قيادة المديرية في تليية إحتياجات ومتطلبات تلك المناطق التي تفتقر لأبسط مقومات الحياة .


من جانبه ، أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية ، علي عبدالله الدويل ، أن تلك المشاريع ، البالغ تكلفتها " 15 " مليون ريال ، تأتي ضمن حزمة من الأنشطة والأعمال الخيرية التي تنفذها المؤسسة في مختلف المحافظات اليمنية ، مشيداً بدور مدير عام مديرية البريقة ، يونس سليمان ، على تفاعله الداعم لكافة الأعمال الخيرية التي تساعد الأسر المحتاجة في جميع مناطق المديرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق