مدير عام تريم يلتقي بمدراء المكاتب الخدمية وممثلي عن منظمات المجتمع المدني - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 8 نوفمبر 2020

مدير عام تريم يلتقي بمدراء المكاتب الخدمية وممثلي عن منظمات المجتمع المدني

تريم -  إعلام السلطة المحلية بتريم : 
التقى مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بمدراء المكاتب الخدمية بالمديرية ومهندسوا الإدارة المحلية وممثلي عن منظمات المجتمع المدني بالمدينة عصر اليوم بديوان السلطة المحلية بتريم. 


وفي اللقاء تم مناقشة الخطة الإستراتيجية والعاجلة  للسلطة المحلية ومصفوفة المشاريع  التنموية التي أعدتتها السلطة المحلية بمعية المكاتب التنفيذية ومهندسوا الإدارة المحلية بديوان السلطة المحلية بتريم. 


وفي سياق الإجتماع أكد مدير عام تريم المستشار  خالد هويدي بأن هذه الخطة تأتي وفق دراسة متكاملة للسلطة المحلية  بمعية المكاتب التنفيذية ومهندسوا الإدارة المحلية للعمل وفق آلية من أجل الدفع بعجلة التنمية داخل المديرية والعمل وفق دراسة ممنهجية وتفادي العمل الإداري العشوائيّ  الذي يتماشى مع الظروف المحيطة. 


وشدد هويدي على أن هذه الخطة ستمكن السلطة المحلية بتريم من خلالها  إلى تحقيق تنمية وشراكة فعالة وحقيقية مع منظمات المجتمع المدني المحلية والمنظمات الدولية من أجل تحقيق تنمية حقيقة للمديرية من خلال الإستفادة القصوى من جميع  الجهات ذات العلاقة. 


ونوه إلى أنه ستعقب هذا اللقاء أجتماع بالمهندسين والشخصيات ذات العلاقة والعاملة مع المنظمات المانحة الدولية والجهات الدولية وكذا كل من له خبرة في إعداد وتسويق المشاريع من أبناء مدينة تريم. 



...................................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق