مدير عام المنصورة يناقش الترتيبات لتنفيذ حملة لفصل الربط العشوائي الكهربائي بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 12 نوفمبر 2020

مدير عام المنصورة يناقش الترتيبات لتنفيذ حملة لفصل الربط العشوائي الكهربائي بالمديرية

عدن - خاص - محمد القادري : 
ناقش مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، ومدير المنطقة الثانية ، المهندس توفيق سيف هزاع ، عدداً من الصعوبات ومشاكل الكهرباء في المديرية .

وأستعرض الإجتماع ، إلى الترتيبات لتنفيذ حملة لفصل الربط الكهربائي العشوائي والمزدوج في عدد من مناطق المديرية ، مما يحمل الشبكة الكهربائية أعباء فوق طاقتها ويفقد جزء كبير منها .


وفي الإجتماع ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إستعداد قيادة المديرية على توفير الحماية الأمنية لتنفيذ الحملة وإنجاحها ، بالإضافة إلى حملات لفصل التيار الكهربائي لجميع المحال التجارية على مستوى المديرية دون إستثناء الممتنعيين عن سداد قيمة إستهلاك  الكهرباء .

كما تتطرق الإجتماع ، إلى إحتياجات ومتطلبات بعض مناطق مديرية المنصورة ، من المشاريع الكهربائية والتي تتضمن تركيب محولات كهربائية ذات قوات مختلفة في عدد من أحياء المديرية .


وخلال الإجتماع ، أكد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة وفقاً للإمكانيات المتاحة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين ، داعياً أهالي المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل . 

حضر الإجتماع ، رئيس قسم التصاميم والتخطيط الفني بإدارة الدراسات في المنطقة الثانية للكهرباء ، المهندس محمد نبيل الشعبي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق