سمعون أول المتأهلين لدور الأربعة في تصفيات طائرة ساحل حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 9 نوفمبر 2020

سمعون أول المتأهلين لدور الأربعة في تصفيات طائرة ساحل حضرموت

الشحر / خاص : 
خطف فريق كرة الطائرة بنادي سمعون الرياضي بالشحر إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى في التصفيات التمهيدية لبطولة كرة الطائرة لأندية ساحل حضرموت ، المؤهلة لدور الأربعة للتصفيات على طريق التأهل لنهائيات بطولة الأندية أبطال المحافظات المحررة والتي تقام بتنظيم من الاتحاد العام للكرة الطائرة بالتنسيق مع فرعه بساحل حضرموت وبرعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ حضرموت واشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل. 

وبلغ سمعون الدور الثاني (دور الأربعة) كأول فريق من الفرق المشاركة يصل لهذا الدور عقب تحقيقه فوزا سهلاً على ضيفه فريق قصيعر بنتيجة ثلاثة اشواط نظيفة 25/6- 25/12- 25/ 11، في المباراة التي احتضنها ملعب النادي بمدينة بالشحر عصر اليوم الإثنين ضمن الجولة الثانية للتصفيات. 

واضاف سمعون بهذا الفوز فوزا جديدا هو الثاني بعد الفوز  السابق الذي حصده على أهلي الغيل  وينتظر مباراته الأخيرة أمام التضامن يوم السبت القادم . اما قصيعر وبرغم الخسارة لازالت حظوظه قائمة للتأهل لدور الأربعة.

..  طاقم حكام  المباراة تكون من حكم اول لطفي سعيد عمير، صالح مدفع حكم مساعد ، فرج مبارك باعمروه
مسجل، خالد سالم دحدح لوحة، والدولي علي مساعد وعمر باوزيرخطوط،  وعبدالله باجامع مراقب ومبارك البر مشرفا. 

حضر المباراة الاخوة نائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة الشيخ حسين عوض العزاني ورئيس اتحاد اللهبة بالساحل الكابتن أنور صالح جابر. 

 مباريات التصفيات تتواصل يوم بع غد الأربعاء بلقاء التضامن والأهلي  في المجموعة الأولى على ملعب نادي شعب حضرموت بديس المكلا،  ويشهد نفس الملعب مباراة الشعب المضيف والشبيبة الضيف في المجموعة الثانية عقب المباراة الأولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق