النصر يتغلب على الإتحاد ويتأهل إلى النهائي في بطولة الشهيد عبدالله اليزيدي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 20 نوفمبر 2020

النصر يتغلب على الإتحاد ويتأهل إلى النهائي في بطولة الشهيد عبدالله اليزيدي

يافع رصد - خاص - محسن محمد : 
 اقيمت عصر يومنا هذا الخميس 19 / نوفمبر 2020م اللقاء الاول في النصف النهائي وفي اطار منافسات بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي وبرعاية كريمة من ابناء شعب العرب وتنظيم نادي يافع الرياضي مديرية يافع رصد محافظه ابين جمع فريقي النصر حمومه واتحاد شعب البارع وبحضور الاخوان عوض عبدالله محمد ومحمد عبدالله محمد احد الشخصيات الاجتماعيه الداعمه للشباب والرياضه مالكي فندق الابداع في عدن.  

نزل الفريقين ارضية ملعب الفقيد سامي السليماني وبقيادة الحكم عمار باعامر وفي الخطوط عاطف صالح ومحمد باسل وحكم رابع همدان السناني كان لقاء اليوم اللقاء المنتظر في النصف النهائي .
ركلة البداية كانت من اقدام لاعبين فريق النصر ربع ساعه اولى سادها الحذر وجس  النبض شيا فشيا دخل الفريقين اجواء المباراه وكان النصر هو السباق في مهاجمه مرمى الاتحاد ومن تمريره متقنة وسط غفلة لدفاعات الاتحاد سجل اللاعب ناصر علي ناجي هدف التقدم للنصر في الدقيه 35 من زمن الشوط الاول فكانت القشه التي قسمت ظهر البعير هذه  القشه استفاق ‏​‏​منـِْها الاتحاد وهاجم مرمى النصر في عده هجمات كانت اخطرها كرة موفق صلاح عبودي في العارضة تعود للملعب لتجد اقدام المدافع اخرجها خارج المستطيل .

استمر اللعب سجالا بين الفريقين الى ان اعلن الحكم نهايه الشوط الاول بتقدم النصر حمومه  على اتحاد شعب البارع  1 / صفر. 

شوط ثاني نزل الفريقين ارضية الملعب وعين كل منهم على خطف نقاط المباراه واللقاء على الورق كان الاتحاد اكثر ترشيحات في خطف اللقاء وان الشوط الثاني هو شوط الحسم بالنسبه للاتحاد لكن الكره لاتؤمن بالورق ولا بالترشيحات هي تعطي من يستطيع ترويضها والسيطره عليها فكان النصر هو المبادر من خلال هجمتين كانت اخطرها للاعب محسن حمود صاحب المجهود الاكبر في هذا اللقاء لم يستطيع الاتحاد مجاراة النصر وكانت كل محاولات محمد قاسم وعبودي ونجيب تنتهي على خط ال 18 او في احضان حسام ثابت استمر اللعب بين الفريقين الى ان اتت الفرصه من خلال الضغط المستمر للاعبين النصر اختطف اللاعب ناصر عوض الهدف الثاني للنصر استمر اللعب الى ان اعلن الحكم نهايه اللقاء بفوز النصر حمومه على اتحاد شعب البارع 2/ صفر لتعم الفرحه اجواء ملعب السليماني. 

وقفات من اللقاء :
• تحية للاخوان عوض عبدالله محمد ومحمد عبدالله محمد ملاك فندق الابداع على الدعم السخي المقدم لافضل لاعب منذ اول يوم للبطولة الى اخر مباراة وحضورهم اللقاء في هذا المباراة. 

• فريق الاتحاد لم يكن اليوم هو الفريق المرشح للبطوله لم يقدم نصف مستواه الفني والبدني . 

• فريق النصر منذ انطلاق البطوله وهو يمشي واثق الخطوه يمشي ملكا بهدوى اعصاب تحيه للاخ زيد ثابت وكل رفاق حسام ثابت. 

• جائزه افضل لاعب كانت من نصيب اللاعب محسن حمود من فريق النصر حمومه مقدمه من فندق الابداع للغرف والشقق المفروشه شارع فيروز عدن .

• حضر اللقاء الاخ رئيس نادي يافع الرياضي عادل ناصر عبادي والاخ علي موسى اليزيدي رئيس اللجنه المنظمه للبطوله واعضاء اللجان الاخر للبطوله وعدد من الشخصيات الإجتماعية  وحشد جماهيري كبير تزينه فيه مدرجات الملعب .

اللجنة الاعلامية للبطولة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق