السلطة المحلية بتريم تتسلم سيارتين وكباسة لصندوق النظافة بتريم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 8 نوفمبر 2020

السلطة المحلية بتريم تتسلم سيارتين وكباسة لصندوق النظافة بتريم

إعلام السلطة المحلية بتريم : 
تسلمت السلطة المحلية بتريم سيارتين نوع قلاب وكباسة ممولة من حصة النفط مقدمة من السلطة المحلية  بوادي حضرموت لصندوق النظافة  بمدينة  تريم. 

وفي ذات السياق قدم مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي شكره للسلطة المحلية بتريم ممثله بالأستاذ عصام بن حبريش لدعمه المتواصل ومساندته لجهود السلطة المحلية بتريم.

وأكد مدير عام تريم بأن هذا الدعم سيساهم بشكل كبير في تخفيف العبىء على صنوق النظافة  بالمديرية ويعمل على تسهيل عمل الإدارة وإظهار المدينة بشكل لائق وجميل خصوصاً  مع دخول السيارتين والكباسة للخدمة. 

وشدد هويدي على أن السلطة المحلية بتريم تقف مع جهود كافة المكاتب الخدمية بالمديرية وتعمل على تسهيل العمل أمام الأخوة مدراء الإدارات والمرافق من أجل تحسين العمل والدفع بعجلة التنمية للأمام وفق الإمكانيات المتاحة للسلطة المحلية بتريم. 


بدوره أعرب مدير مكتب الأشغال العامة  والطرق بمدينة تريم  مدير صنوق النظافة المهندس سالم يعمر عن سعادته بهذا الدعم الذي من شأنه تعزيز عمل صندوق  النظافة   بالمدينة وذلك من خلال دعم المكتب بسيارتين نوع قلاب وكباسة ممولة من حصة النفط بوادي حضرموت، لافتاً بأن المكتب يعمل منذ فترة على الحد الأدنى من الإمكانيّات التي كان من المفترض توفرها لعمل وحدة النظافة بالمكتب. 


وقدم المهندس سالم يعمر شكره للسلطة المحلية بتريم ممثلة بمدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي وقيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء ممثلة بالاستاذ عصام بن حبريش.


يذكر بأن صندوق النظافة بالمديرية  يعاني من فترة سابقة من نقص المعدادات التشغلية للوحدة النظافة والتي تعمل بأقل الإمكانيّات التي من المفترض توفرها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق