خلال لقائه بالسفير الصيني .. الرئيس التنفيذي لكاك بنك يناقش تعزيز العلاقات الإقتصادية والتعاون المصرفي بين البلدين الصديقين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 4 نوفمبر 2020

خلال لقائه بالسفير الصيني .. الرئيس التنفيذي لكاك بنك يناقش تعزيز العلاقات الإقتصادية والتعاون المصرفي بين البلدين الصديقين

الرياض - خاص : 
التقى الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي " كاك بنك" ، حاشد الهمداني ، صباح اليوم " الأربعاء " ، في العاصمة السعودية الرياض ، بسعادة سفير جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن " كانغ يونغ " .

وناقش اللقاء سبل تعزيز العلاقات الإقتصادية في المجال المصرفي بين البلدين الصديقين وضرورة تعزيز علاقات التعاون والتبادل التجاري في كل ما من شأنه الإسهام في خدمة الإقتصاد الوطني لليمن . 

وقدم الرئيس التنفيذي لكاك بنك ، الهمداني ، شرحاً تفصيلياً للعلاقات المصرفية مع جمهورية الصين الشعبية والبنوك الصينية  ، وعمليات التبادل التجاري والتسهيلات المالية التي يقدمها بنك الصين لكاك بنك . 

من جانبه ، عبر السفير الصيني ، عن سعادته بهذا اللقاء وأهمية التعاون الإقتصادي والمصرفي بين البلدين الصديقين .

وأبدى سعادة السفير ، إستعداده للعمل على تعزيز العلاقات المصرفية بين البنوك الصينية ، وبنك التسليف التعاوني والزراعي " كاك بنك " ، نظراً لما يمثله بنك التسليف التعاوني والزراعي من أهمية في العمل المصرفي الداعم للإقتصاد اليمني في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق