مدير عام البريقة يدشن إنطلاق منافسات بطولة شهداء الجنوب بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 7 نوفمبر 2020

مدير عام البريقة يدشن إنطلاق منافسات بطولة شهداء الجنوب بالمديرية

عدن - خاص - محمد القادري : 
دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، عصر أمس " الجمعة " ، إنطلاق منافسات بطولة شهداء الجنوب في المديرية ، بمشاركة ( 16 ) فريق رياضي من مختلف مناطق مديرية البريقة .


وخلال إنطلاق منافسات البطولة ، وبحضور أركان حرب اللواء أول دعم واسناد ، معين المقرحي ، وقائد المقاومة الجنوبية ، عبد الناصر البعوة " أبو همام ، وقائد القطاع الأول بقوات الحزام الأمني ، مصطفى العطيري ، وقائد كتيبة حزم ( 1 ) ، أحمد محمود ، وقائد الكتيبة السابعة عاصفة ، فتحي حسن ، وقائد كتيبة باللواء أول دعم وإسناد ، بن شجاع ، أكد مدير البريقة ، أهمية إقامة هذه البطولة والتي تحمل أسم شهداء الجنوب تقديراً وعرفاناً بالتضحيات الجسيمة التي سطروها في ميادين الشرف والبطولة ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران ، مشيداً بجهود القائمين على تنظيم هذه البطولة الكروية .

وقد شهد مدير البريقة ، يونس سليمان ، والحاضرون ، مباراة إفتتاح البطولة ، والتي أقيمت منافساتها على ملعب الروضة بمنطقة المناظر ، حيث جمعت فريقي أرض المدد ، والبي كلاس ، والتي انتهت بالتعادل السلبي للفريقين ، ومن ثم احتكما لضربات الترجيح ، والتي ابتسمت لفريق البي كلاس .

هذا وسوف تستمر خلال الأيام القادمة ولمدة ما يقارب الشهر ، فعاليات هذه البطولة الكروية ، بمشاركة واسعة من مختلف الفرق الرياضية بمديرية البريقة ، بإقامة العديد من المباريات التنافسية والحماسية التي ستسعى من خلالها كافة الفرق المشاركة لتحقيق الإنتصار والفوز بلقب البطولة .

شارك في إنطلاق البطولة ، قيادة وأعضاء المجلس الإنتقالي بمديرية البريقة ، وعدد من الشخصيات السياسية والرياضية والإجتماعية التي حرصت على التواجد ، بالإضافة إلى حضور كبير من الجماهير التي توافدت من معظم مناطق مديرية البريقة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق