وكيل أول الوزارة _مدير تربية حضرموت ..يرأس إجتماعاً لإستعراض تقارير اللجنة المكلفة بالنزولات الميدانية للمجمعات المسائية على مستوى مديريات المحافظة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 22 نوفمبر 2020

وكيل أول الوزارة _مدير تربية حضرموت ..يرأس إجتماعاً لإستعراض تقارير اللجنة المكلفة بالنزولات الميدانية للمجمعات المسائية على مستوى مديريات المحافظة

المكلا / الإعلام التربوي : 
ترأس وكيل أول وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون اجتماعاً للجان المكلفة بالنزولات الميدانية لمتابعة سير العملية الدراسية بالمجمعات المسائية بحضور قيادات العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة

وفي مستهل كلمته  بالاجتماع أشاد الوكيل عبدون بجهود اللجنة المكلفة بإنجاز هذه المهام التي تصب في مصلحة تشخيص واقع سير العملية الدراسية من جميع النواحي. لهذه المجمعات التربوية والتعليمية.

مشيراً إلى أن ما حظيت به المجمعات المسائية من توفير كل الاحتياجات الضرورية من مقومات العملية التعليمية أسوة بالمدارس والثانويات والمجمعات الصباحية أثمرت في تحقيق الكثير من النتائج الإيجابية للملتحقين من المنقطعين عن الدراسة وربات البيوت والموظفين الذين يسعون لتحسين مؤهلاتهم ودخلهم المعيشي إضافة إلى إعطاء فرصة كبيرة للتحاق الفتاة بمقاعد الدرس بعد أن كانت محرومة من حقها في التعليم.

وقال وكيل أول الوزارة _مدير تربية حضرموت إن ما شهدته  التجربة التوسعة من قفزة نوعية  في فترة وجيزة حتى وصلت إلى ثمانية عشر مجمعاً على مستوى مديريات المحافظة .

مشدداً على ضرورة تفعيل المتابعة والتقييم والإشراف المباشر في حجرات الدرس وأهمية الاستفادة من الإمكانات المتاحة والمتوفرة لهذه المجمعات من قاعات الحوسبة ومعامل المختبرات النوعية من قبل قيادات العمل التربوي والتعليمي ورؤساء والمكاتب الفنية والمناطق التوجيهية.

 

وجدد الوكيل عبدون الشكر والثناء لراعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على دعمه اللامحدود والمتواصل لقطاع التربية والتعليم وكل الجهود التي يبذلها منتسبو القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات كافة.

وعقب ذلك قدم أعضاء اللجنة المكلفة تقاريرهم الميدانية حول طبيعة سير العملية التربوية والتعليمية بالمجمعات المسائية على مستوى المحافظة والمديريات .

رابط الخبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق