الأستاذ "أديب علوي" دينامو فريق قرية المحل والجندي المجهول في إنجاح فعالية الذكرى الخمسون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 12 نوفمبر 2020

الأستاذ "أديب علوي" دينامو فريق قرية المحل والجندي المجهول في إنجاح فعالية الذكرى الخمسون

زنجبار - خاص - خالد عباد : 
شهد ملعب دار المعلمين بمديرية زنجبار أحتفالية كروية عصر هذا اليوم بمناسبة مرور خمسون عام على تأسيس فريق المحل. 

الذكرى الخمسون جعلت شباب قرية المحل بالتشمير عن سواعدهم والعمل بقلب رجل واحد لأنجاح هذه المناسبة العظيمة فكان النجاح حليفهم بتكاتف الجميع والحضور المهيب. 

وكان نصيب الأسد لنجاح الفعالية الأستاذ "أديب علوي" الجندي المجهول حيث بذل جهود جبارة وقام بمهام ليست بالهينة فقد كان شاب رياضي وخدم فريق المحل والأن قام بواجبه على أكمل وجه فكانت الثقة التي حملها أهلاً لها ورفعت له القبعات للمجهوداته الجبارة. 

وخلال الفعالية إلتقينا بالأستاذ "أديب علوي" للحديث عن مرور خمسون عام على تأسيس فريق المحل فتحدث قائلاً:

اليوم نحتفل بمرور خمسون عاماً على تأسيس فريق المحل الرياضي الثقافي التعليمي وخلال هذه الفعالية نكرم عدداً من المؤسسين ومؤسسين آخرين شكلوا في المركز الرياضي مركز لتعليم محو الأمية لفئة الكبار. 

كما نكرم لاعبي القرية الذين لعبوا لنادي حسان في مختلف الألعاب وأهمها الرمح والجودو ولاننسى تكريم اللاعبين الفقداء الذين لعبوا في صفوف فريق المحل وأيضاً المدربين السابقين ونكرم كذلك مشجعي الفريق الذين ساندوا الفريق في مراحل زمنية متعددة. 

وأضاف اليوم ونحن نحتفل بهذه المناسبة كلنا ثقة وأمل أن يعود فريق قريتنا للمنافسة في بطولات مديرية زنجبار بشكل خاص ومحافظة أبين بشكل عام للفرق الشعبية. 

وأشار يجب أن لايكون أهتمامنا وتركيزنا فقط على كرة القدم بل نلتفت إلى الجانب الثقافي والتعليمي. 

مختتماً حديثه بالشكر والتقدير لشيخ قرية المحل الشيخ خالد فضل حسين النخعي على حضورة وتشريفة ومساندته في أنجاح الفعالية والداعمين الشيخ علي منصر همام مالك مكتبة المنار والأخوة عبدالإله عثمان وعلي أبو اليب والشابان صالح زيد ومروان باقس وفريق شباب المسيمير وكل من شارك ودعم وساهم دون أستثناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق