عميد اللغات والترجمة عدن يترأس إجتماعات لمجلس الكلية والدراسات العليا والهيئة التدريسية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 12 نوفمبر 2020

عميد اللغات والترجمة عدن يترأس إجتماعات لمجلس الكلية والدراسات العليا والهيئة التدريسية

عدن/ خاص:
ترأس الدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن اليوم اجتماعا لمجلس الكلية في دورته الحالية لمناقشة العديد من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية في الكلية.

وركز الاجتماع الذي حضره نواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية في جميع جدول أعماله على الترتيبات النهائية للبدء في الدراسة للعام الجامعي الجديد 2020/2021م والوقوف أمام جملة من التحديات والعمل على معالجتها وتذليلها.

كما ترأس الدكتور/ جمال الجعدني عميد الكلية اجتماعاً موسعاً بأعضاء الهيئة التدريسية المشاركين في برامج الدراسات العليا في الكلية، ناقش خلاله العديد من المواضيع المتعلقة ببرامج الدراسات العليا في الكلية وسبل تطويرها بما تلبي سوق العمل وتساهم في تخريج جيلٍ مؤهل  يحقق التنمية للوطن.

 

وفي سياق متصل ترأس الأخ/ عميد الكلية اجتماعاً بأعضاء الهيئة التدريسية في برنامج البكالوريوس والسنة التحضيرية وكذلك برنامج الكفاءة شدد من خلاله على أهمية التقيد الكامل بمفردات المساقات الدراسية المقرة بحسب مخرجات الورش العلمية والمنزلة إلكترونياً على موقع الكلية،  وكذا توحيد اختبارات وامتحانات المساقات الذي تدرس من قبل أكثر من مدرس، مؤكداً على أهمية التزام جميع أعضاء الهيئة التدريسية في تنفيذ جميع الخطط الدراسية بحسب ما تم إعداده وفقا لسياسة الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة.

وثمن الأخ/ عميد الكلية في جميع لقاءاته التي عقدت اليوم الخميس 12 نوفمبر2020م الجهود المبذولة من طاقم الكلية نواب العميد ورؤساء الأقسام والأساتذة والموظفين والتي أسهمت جميعها في إنجاح العام الدراسي الماضي برغم كل الظروف التي واجهت الكلية بسبب تداعيات (كوفيد 19)، وكذلك دورهم الكبير في إنجاح العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات العلمية والطلابية خلال الأعوام المنصرمة، واستعدادهم الأمثل للعام الجامعي الجديد في إبراز الدور الأكاديمي والاجتماعي للكلية، وتحقيق رؤيتها وأهدافها، وفقاً للخطة الأكاديمية لجامعة عدن.

 يذكر بأن كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن سوف تدشن الدراسة لعامها الجديد يوم الأحد القادم (15نوفمبر2020م) في جميع برامجها (برنامج الكفاءة لطلاب الدراسات العليا، برنامج السنة التحضيرية، وبرامج البكالوريوس والدراسات العليا).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق