منظمة "كير" تقدم مجموعة من مواد النظافة والتعقيم لكلية العلوم الإدارية بجامعة عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020

منظمة "كير" تقدم مجموعة من مواد النظافة والتعقيم لكلية العلوم الإدارية بجامعة عدن

 عدن - خاص - أياد وادي: 

 قدمت منظمة كير مجموعة من مواد النظافة والتعقيم وأدوات الرش لكلية العلوم الإدارية بجامعة عدن في إطار التعاون المشترك بين الجانبين وتقديم المساعدة للكلية في مواجهة كوفيد 19 المستجد.

 وفي هذا الأثناء عبر الدكتور/ياسر محمد باسردة عميد الكلية عن شكره وامتنانه وتقديره العالي لمديرة منظمة كير الدكتورة /افتكار السقاف لدعمها للكلية بعددٍ من مواد النظافة والتعقيم وأدوات الرش للاستفادة منها في حملات الرش والنظافة للكلية.

 وثمن باسردة الدور الإيجابي الذي تلعبه منظمة كير من خلال ما تقوم به من أعمال إنسانية تجسد روح التعاون المشترك وبناء جسر التواصل المتبادل بين المنظمة والمؤسسات الأخرى.., مضيفاً بأن كلية العلوم الإدارية ستنفذ خلال الفترة القادمة عدداً من حملات النظافة والتي تهدف إلى الحفاظ على نظافة الكلية واتباع الاحترازات الوقائية والتصدي لانتشار أي أمراض خطيرة وفتاكة أبرزها مرض كورونا الذي أصاب العالم بأسره.

 وأختتم الدكتور/ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن حديثه بالقول"لدينا برنامج عمل سيتم تنفيذه خلال الفترة القليلة القادمة يشمل مختلف المجالات والأصعدة يهدف إلى خلق حزمة من العلاقات الخارجية بين الكلية ومؤسسات المجتمع المدني بالإضافة إلى الأنشطة الطلابية التي ستشهدها الكلية لخلق علاقة تبادلية يسودها الود والاحترام بين الطلاب والمدرسين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق