المكتب التنفيذي بتريم يناقش نشاط عدد من المكاتب التنفيذية والخدمية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 9 نوفمبر 2020

المكتب التنفيذي بتريم يناقش نشاط عدد من المكاتب التنفيذية والخدمية

 أخبار السلطة المحلية تريم : 
ناقش المكتب التنفيذي بمديرية تريم  في أجتماعه الدوري اليوم برئاسة مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي  تقارير تقييمية عن مستوى أداء ونشاط عدد من المكاتب  التنفيذية والخدمية بالمديرية .

واستعرض المكتب التنفيذي في أجتماعه الذي اقيم بديوان السلطة المحلية بتريم     محضر اجتماعه السابق ومستوى تنفيذ التكليفات والتوصيات الواردة فيه وتم إقراره.


بعد ذلك تم  استعراض تقارير مكاتب المالية  والهيئة العامة للاراضي ومكتب الاشغال والبريد والصحة والصناعة والتجارة ومكتب محو الامية والشؤون الإجتماعية والعمل ومكتب الثقافة. 

وأطلع المدير العام هويدي أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية على جملة التوصيات التي خرج بها أجتماع المكتب التنفيذي بالوادي والصحراء وجملة التكليفات التي اُقرت لعدد من أعضاء المكتب التنفيذي بالوادي والصحراء.


وشدد هويدي على ضرورة الالتزام بالأداء الوظيفي والدوام الرسمي للرقي بالمكاتب الخدمية بالمديرية وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه، مشددا على ضرورة تقديم الصالح العام للمواطنين وخدمتهم بالشكل الأفضل.

كما عبر المدير العام  عن سعادته ببدء العمل بمشروع الصرف الصحي والذي يعد مشروع حيوي ومهم بالنسبة للمديرية والذي سيحل مشكلة طفح المجاري وإشكالية التصرف بها ويعد مكسبا لمديرية تريم مشدداً على ضرورة تنفيذ المشروع وفق والمواصفات ودعى كافة اطياف المجتمع للتعاون من اجل انجاح هذ المشروع والتغلب على المعوقات التي تواجه سير التنفيذ.

وعرج هويدي على الخطة الإستراتيجية التي تبنتها السلطة المحلية بتريم بمعية المكاتب التنفيذية بالمديرية ومهندسوا الإدارة المحلية وآلية تسويقها للمنظمات الدولية والجهات المانحة الدولية والمحلية ورجال الأعمال.

وأقرّ الإجتماع جملة التوصيات والقرارات منها تخصيص موقع لوحدة غسيل الكلى وموقع معهد صحي ومعهد مهني وفني ونادي للمتقاعدين ومركز ثقافي  في أقرب موقع مع الحفاظ على أحقية الصالح العام وتزمينها بمدة زمنية لمعرفة مدى نسبة إنجاز التكليفات والتوصيات لأعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية.

حضر الإجتماع الشيخ عبيد بن كردوس رئيس مجلس إدارة مجموعة بن كردوس القابضة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق