بمناسبة اليوم العالمي للتطوع وحملة 16 يوم.. مؤسسة الغد المشرق تنفذ مبادرة تطوعية بمركز التوليد والصحة الإنجابية بزنجبار - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 6 ديسمبر 2020

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع وحملة 16 يوم.. مؤسسة الغد المشرق تنفذ مبادرة تطوعية بمركز التوليد والصحة الإنجابية بزنجبار

زنجبار - خاص - خالد عباد : 
بمناسبة اليوم العالمي للتطوع 5 ديسمبر وتضامناً مع حملة 16 يوم لمناصرة المرأة وبحضور الأمين العام للجنة حل النزاعات بزنجبار الأستاذ "سالم الجلاء" نفذت صباح اليوم مؤسسة الغد المشرق التنموية الإجتماعية، المؤسسة الرائدة بالعمل الإنساني مبادرة تطوعية بمركز التوليد والصحة الأنجابية بزنجبار شملت توزيع المشروبات للنساء والأطفال الزائرين للمركز لحث المجتمع على العمل التطوعي وتسليط الضوء حول المرأة والطفل للفت النظر لمركز التوليد والصحة الأنجابية الذي يقوم بجهود جبارة وهو بحاجة إلى تدخل المنظمات الدولية لدعم هذا الصرح بكل الأمكانيات هو ومستشفى زنجبار الذي يقدمان خدمات مجانية وخاصة للنساء والأطفال.

وفي حديث للأمين العام للجنة حل النزاعات بزنجبار الأستاذ "سالم الجلاء" قال فيه مساندة للمرأة نشجع نحن في لجنة حل النزاعات بزنجبار مثل هذه المبادرات التطوعية التي تمس وضع المرأة لما لها من أهمية في المجتمع والتي تعزز التماسك المجتمعي. 

مقدماً شكره لمؤسسة الغد المشرق التنموية على هذه الفكرة النوعية والجهود الجبارة التي يقدمونها. 

من جانبها مديرة البرامج والمشاريع بمؤسسة الغد المشرق الأستاذ "جودة علي" قالت بأن هذه المبادرة مهمة جداً وخاصة أنها تشمل قطاع المرأة لمديرية زنجبار. 

وأشارت أن مؤسسة الغد المشرق تولي أهتمام خاص لتعزيز دور المرأة بالمجتمع ودعمها معنوياً ومادياً أن أمكن. 

مختتمه حديثها بالشكر لمديرة مركز التوليد والصحة الأنجابية الدكتورة "سعيدة يحيى" على تدليل كافة الصعوبات. 

فيما تقدمت مديرة مركز التوليد والصحة الأنجابية بزنجبار الدكتورة "سعيدة يحيى" بالشكر والتقدير لمؤسسة الغد المشرق على هذه المبادرة التطوعية والفكرة النوعية التي قامت بها.

متمنية التوفيق والنجاح للمؤسسة بجميع أعمالهم القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق