نادي الطالب الجامعي يقيم حفل فني وتكريمي بالمكلا لاختتام منافسات حضرموت 2020م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 18 ديسمبر 2020

نادي الطالب الجامعي يقيم حفل فني وتكريمي بالمكلا لاختتام منافسات حضرموت 2020م

المكلا / إعلام النادي : 
أقام نادي الطالب الجامعي بمحافظة حضرموت، مساء يوم أمس الخميس، حفل فني وتكريمي بهيج، بالمسرح الوطني بمدينة المكلا، أختتام لمشروع منافسات حضرموت 2020م التي أطلقها النادي مطلع السنة الجارية، والتي تقام برعاية محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني، وبالتنسيق مع الجامعات الحكومية والأهلية بالمحافظة.

وخلال الحفل القى وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسين الجيلاني كلمة السلطة المحلية بحضرموت نقل عبرها تحايا وتهاني محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج البحسني، معبراً عن فخر السلطة المحلية بشباب حضرموت، مقدماً مباركته لجميع الشباب المشاركين الفائزين والذين لم يحالفهم الحظ، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

وبدوره القى رئيس نادي الطالب الجامعي بحضرموت المهندس فائز بن حيدره كلمة: بيّن من خلالها الأعمال العديدة التي قام بها النادي منذُ تأسيسه والتي ركزت في الأساس على تطوير الطالب الجامعي، والأهتمام بجانب تغذية الطلاب، و إبتعاثهم مع الكادر التدريسي لتمثيل المحافظة خارجياً، موضحاً بأنه بلغ عدد المشاركين في المنافسات أكثر من 600 طالب وطالبة من مختلف جامعات الوادي والساحل، شاكراً جميع المشاركين، في مقدمتهم المحافظ فرج البحسني والمهندس عبدالله بقشان على ماقدموه من دعم تمثل في شريحة الطلاب.

وتخلل الحفل تكريم الثلاثة الأوائل من جميع المنافسات المختلفة والتكفل بدورة تأهيلية لكل فائز منهم إلى خارج الوطن، وعرض موشن جرافيك للأفلام القصيرة التي شاركت في المنافسات، وكذا عرض أوبريت بعنوان حضرموت الأصالة والطموح محتضن فيه جميع المتأهلين في مجالات المسرح.

حضر الحفل نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب الدكتور سالم بن سلمان، وعميد كلية القانون بجامعة سيؤن الدكتور مكسيم السباعي، ومساعد عميد كلية المجتمع بسيؤن الدكتور سالم باجابر، وعدد من الشخصيات الأكاديمية والإجتماعية والثقافية بالمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق