الهئية التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية شبام تعقد دورتها الثانية لشهر ديسمبر 2020م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 27 ديسمبر 2020

الهئية التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية شبام تعقد دورتها الثانية لشهر ديسمبر 2020م

 شبام -الإدارة الاعلامية : 
عقدت الهئية التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام دورتها الاعتيادية الثانية لشهر ديسمبر 2020م مساء يوم امس السبت 26/ديسمبر /2020م، برئاسة الاخ أحمد سالم خراز رئيس القيادة المحلية بالمديرية. 

ووقفت الهيئة أمام جملة من التقارير المدرجة في جدول اعمالها، منها التقرير العام وتقرير عن تنفيذ خطة النشاطات العامة للعام 2020م والخطة العامة وخطة النشاطات للعام القادم 2021 م، ومحضر دورتها السابقه، واتخذت ازائها جملة من المعالجات والقرارات التي من شأنها تحسين ورفع وتيرة عمل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية.. كما وقفت الهيئة امام تشكيل الهيئات المجتمعية بمراكز المديرية وأكدت على الاسراع في تشكيلها . وتفعيل العمل المستمر بين أوساط المواطنين، وتلمس همومهم وقضاياهم واحتياجاتهم .

وفي الاجتماع تم اقرار عقد الدورة الاعتيادية للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية مطلع الاسبوع القادم. 

كما تمت الأشادة بالجهود الكبيرة للرئيس القائد عيدروس الزبيدي  ووفد التفاوض الذي بفضل صبرهم وجهدهم تم التوصل الى التسريع بتنفيذ اتفاق الرياض.. 
متمنين ان يشهد المواطن الجنوبي اثر ذلك وانعكاسه على تحسن المستوى الأمني والمعيشي والخدماتي خلال الايام القادمة، وانتشال الاوضاع من التردي الذي يعانيه الجميع بفضل سياسات الحكومة السابقة تجاه الجنوب وشعبه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق