المحافظ البحسني يفتتح 5 مشاريع تربوية ويتفقد العمل في مشاريع جديدة بمديرية غيل باوزير - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020

المحافظ البحسني يفتتح 5 مشاريع تربوية ويتفقد العمل في مشاريع جديدة بمديرية غيل باوزير

المحافظ يعلن عن منحتين دراسيتين للطالبات المتفوقات بثانوية غيل باوزير للبنات
المكلا/ المكتب الاعلامي للمحافظ : 
افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة بساحل حضرموت جمال سالم عبدون، اليوم بمديرية غيل باوزير، 5 مشاريع في قطاع التربية والتعليم، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، تزامناً مع احتفالات بلادنا بالذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر.

حيث افتتح المحافظ البحسني، 6 فصول دراسية مع ملحقاتها ومختبر علمي بثانوية شحير للبنات، وافتتح مشروع إعادة تأهيل مدرسة بن سلمان بالغيل، ومشروع إعادة تأهيل مبنى مدرسة  أبوبكر الصديق، وإضافة 4 فصول دراسية جديدة للمدرسة مع ملحقاتها ومختبر علمي.

كما افتتح محافظ حضرموت مشروع إنشاء 6 فصول دراسية مع ملحقاتها بثانوية الأديب المؤرخ سعيد عوض باوزير. 

وتفقد المحافظ سير العمل في مشروع بناء أول روضة للأطفال بمنطقة الريان، وإنشاء أول مدرسة للتعليم الثانوي بمنطقة الريان بمديرية غيل باوزير.

واشار المحافظ البحسني إلى أن عملية افتتاح مدارس جديدة، وتأهيل المباني وتوسعتها لمدارس وثانويات ومجمعات قطاع التربية والتعليم ، تأتي ضمن الاهتمامات بالبنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية، ولسد الاحتياج في المنشأة التعليمية والمعلمين في جميع قرى وأرياف ومدن المحافظة. 

واطلع محافظ حضرموت على سير العملية الدراسية بثانوية غيل باوزير للبنات، وألقى خلال ذلك كلمة توجيهية للطالبات، أعرب فيها عن سعادته بزيارة الثانوية التي تحرز مراكز متقدمة على مستوى المحافظة في التحصيل العلمي، مشيداً بمستوى الانضباط والالتزام.

وأعلن المحافظ، باسم السلطة المحلية بالمحافظة عن منحتين دراسيتين للطالبات المتفوقات بالمدرسة، تقديراً لتفوقهن في التحصيل العلمي، موجهاً  بإعادة ترميم وتأهيل بعض مباني المدرسة. 

رافق محافظ حضرموت، وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق، ومدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان حمران، وعدد من القيادات والكوادر التربوية بالمحافظة والمديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق