مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تساهم في إدخال السرور في تخرج الكوكبة الثانية من المكفوفين بجامعة عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2020

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تساهم في إدخال السرور في تخرج الكوكبة الثانية من المكفوفين بجامعة عدن

عدن - خاص : 
 برعاية كريمة من محافظ محافظة عدن الأستاذ / أحمد حامد لملس ورئيس جامعة عدن د. الخضر لصور ومن ضمن الأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية إلى تنفيذها هي الاهتمام بذوي الإحتياجات الخاصة والرقي بهم والوقوف إلى جانبهم 

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية بالمساهمة في الحفل  البهيج  بمناسبة تخرج طلاب وطالبات من مختلف كليات عدن والذي تخرجت فيه الكوكبة الثانية من الطلاب  المكفوفين في جامعة عدن وعددهم 12 كفيف وكفيفه. 

وصرح رئيس المؤسسة أ. نظيم صالح الكلدي بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تسعى دائما إلى الوقوف وتقديم يد العون والمساعدة لجميع شرائح المجتمع بما في ذلك شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.. 

مختتما تصريحه بشكره وتقديره للمحسنين من دولة الكويت الشقيقة البلد المعطاء دوماً. 

وأعربت رئيسة جمعية المكفوفين في جامعة عدن أ. عبير منصر بخالص شكرها وتقديرها لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية وجميع العاملين فيها لما قاموا به من عمل خيري كان من شأنه إدخال الفرحة والسرور في قلوب المكفوفين وكذا كان من شأنه   إنجاح الحفل .  

و قال الأستاذ / أمين عام الجمعية *عمرو البكري* أن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية قامت بتوزيع جوائز مالية وكذا  توفير زي التخرج للمكفوفين كلفته إنسانية تحت شعار اعاقتي ليست نهايتي والذين حبو ان يشاركوا إخوانهم الخريجين فرحة التخرج. 

وعبر المستفيدون من المشروع من طلاب وطالبات جمعية المكفوفين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية على هذه اللفتة الإنسانية التي كانت من شأنها إدخال السرور والفرحة في قلوبهم. 

الجدير بالذكر أن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من المؤسسات النشطة التي تقوم بتقديم الدعم الكبير في عدد من  القطاعات المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق