انتقالي القطن يواصل لقاءاته مع القيادات والأعضاء و المواطنين في المراكز المحلية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 18 ديسمبر 2020

انتقالي القطن يواصل لقاءاته مع القيادات والأعضاء و المواطنين في المراكز المحلية

المدارة - القطن - الادارة الاعلامية : 
تواصل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت  برنامج نزولات ميدانية للقاء قيادات واعضاء وانصار المجلس الانتقالي الجنوبي والمواطنين في المراكز المحلية لتعزيز العلاقة التشاركية بين المجلس الانتقالي الجنوبي والمجتمع.. 
حيث تم مساء اليوم الخميس 17/ديسمبر /2020 م ، النزول الرابع  إلى مركز منخر.

وفي بداية اللقاء تحدث الاستاذ محمد حسين الحداد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن شاكرا للجميع تلبيةدعوة  الحضور ، مشيرا بان اللجان المحلية بالمراكز تعتبر حلقة وصل مع المديرية والمحافظة وصولا للهيئات العليا للمجلس، وأن هذه اللجان المحلية تقوم  بالعمل لخدمة المواطنين وتبني قضاياهم وتطلعاتهم،   والمساعدة في حل النزاعات والخلافات والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة منطقتهم ومواجهة الاشاعات والاعلام المعادي لقضية الجنوب ونبذ الفرقة والعنصرية بين ابناءالجنوب.

موضحا بان الهدف من اللقاءات تفعيل عمل اللجان المحلية بالمراكز واطلاعهم على المستجدات والاستماع إلى همومهم واحتياجاتهم للمساعدة في حلها وفق الامكانيات المتاحة . 
كما استعرض الاخ محمدمحسن الكثيري  عضو القيادة المحلية بالمحافظة   المستجدات على الساحة . 

وكان الاخ فؤاد بازرارة رئيس اللجنة المحلية مركز منخر    قد رحب في بداية اللقاء  بالقيادة المحلية  والحاضرين شاكرا ثقتهم واعطاء الاولوية في نزولاتهم الى المراكز  الريفية .

وقدتحدث عدد من الحاضرين حول  غلاء المعيشة وتدهور قيمة العملة المحلية وانفلات الامن  ومستجدات الاوضاع ومطالبهم واحتياجاتهم 
وباركوا سير خطوات تنفيذ آلية تسريع اتفاق الرياض وتم الرد على ملاحظاتهم واستفساراتهم.

حضر اللقاء الاخوة 
احمد بن سحاق رئيس الإدارة التنظيمية، عبدالعزيز باشماخ رئيس الإدارة المالية والادارية  ورياض بهيان نائب رئيس الإدارة الإعلامية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق