نبراس للتنمية تشارك بمهرجان الطفولة السنوي بسيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 9 ديسمبر 2020

نبراس للتنمية تشارك بمهرجان الطفولة السنوي بسيئون

سيئون / خاص : 
شاركت *نبراس للتنمية* في مهرجان الطفولة السنوي بسيئون الذي نُظّمته مؤسسة بحر للتنمية بصالة الشهيد علي بامعبد الرياضية بمدينة سيئون برعاية السلطة المحلية وذلك تواصلا لفعاليات الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الطفل. وفي حفل الاختتام الذي حضره *الوكيل المساعد لشئون الوادي والصحراء الأستاذ عبدالهادي التميمي ومدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور عبدالله باجهام* وجمع من مدراء العموم والشخصيات الاجتماعية، عبّر *الأستاذ عبدالهادي التميمي،* عن سعادته بمشاركة الأطفال فرحتهم بهذه المناسبة ورسم الابتسامة على وجوههم وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم ، والتخفيف من معاناتهم نتيجة الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.. مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود لتوفير الأجواء الملائمة ليعيش الأطفال مرحلة الطفولة الآمنة والمستقرة وحصولهم على حقهم في التعليم والصحة والترفيه وغيرها من الحقوق. 
فيما أوضحت سفيرة الطفولة باليمن سحر باعباد، أن هذا المهرجان يأتي تواصلا لفعاليات اليوم العالمي للطفولة ، معربة عن أملها بتفعيل التعاون المشترك بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني الدولية والمحلية ووضع استراتيجية خاصة بتفعيل آليات العيش الآمن للأطفال في ظل الصراع والأزمات.
تخلل المهرجان تقديم فقرات أدبية شعرية ، ومشاهد تمثيلية صامتة معبرة عن معاناة الطفولة ، وفقرات طفولية متنوعة وتوزيع هدايا للأطفال
وجرى في ختام المهرجان تكريم الجهات المشاركة ومن ضمنها *نبراس* بدرع المشاركة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق