محافظ حضرموت يطلع على سير العمل في طريق (رسب - ساه) الحيوي ويتفقد الأعمال الجارية في شق وتمهيد المسار الجديد للطريق - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 10 ديسمبر 2020

محافظ حضرموت يطلع على سير العمل في طريق (رسب - ساه) الحيوي ويتفقد الأعمال الجارية في شق وتمهيد المسار الجديد للطريق

ساه/ المكتب الاعلامي للمحافظ : 
اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، على سير العمل الجاري في طريق (رسب - ساه)، البالغ طوله 22 كيلو متر، بكلفة إجمالية 4 مليون و300 الف دولار بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة. 

وتفقد المحافظ البحسني الأعمال الجارية في شق وتمهيد وسفلتة المسار الجديد لأجزاء من الطريق باتجاه الجانب الجبلي من الجهة الشرقية للطريق، التي تم اعتمادها تجنباً لجريان مياه السيول أثناء تدفقها.

وبلغت نسبة الانجاز في الطريق 90٪، ويجري العمل حالياً في شق وتمهيد كيلو و200 متر والتجهيز لإنشاء بعض الجسور الأرضية.

ويحتل طريق (رسب - ساه) أهمية كبيرة ويختصر المسافة بين مديريات ساحل ووادي حضرموت، وتصل شبكة هذا الطريق المسافرين مباشرة بمفرق الأدواس.

وأكد محافظ حضرموت أهمية الطريق التي ستقدم خدمات كبيرة لمناطق مديرية ساه، وتربط وتختصر المسافة بين مديريات الساحل والوادي، مشيراً إلى أن السلطة المحلية تولى قطاع الطرق والجسور أهمية كبيرة من خلال ربط مديريات المحافظة بشبكة طرق جديدة، تربط المديريات بشكل مختصر وبمسافة أقل.

ووجه المحافظ البحسني، الجهة المنفذة للمشروع بسرعة الإنجاز مع الحفاظ على جودة العمل، وتفادي اي إشكالات أو اخفاقات من شأنها عرقلة هذا المشروع الكبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق