مدير عام مديرية المكلا يلتقي ممثلي منظمة شركاء اليمن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020

مدير عام مديرية المكلا يلتقي ممثلي منظمة شركاء اليمن

المكلا/ إعلام السلطة المحلية مديرية المكلا : 
التقى مدير عام مديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد صباح اليوم بمكتبه ممثلي منظمة شركاء اليمن ومديرها التنفيذي الأستاذ عبدالحكيم أحمد لعرض المشاريع وتعزيز الشراكة وتوطيد العلاقة مع السلطة المحلية بمديرية المكلا.

وتعرّف المدير العام العميد الحامد من ممثلي منظمة شركاء اليمن عبر نائب مدير المنظمة الأستاذ فهد عبدالمؤمن عبدالله إلى أبرز المشاريع التي تعتزم المنظمة تنفيذها بالمديرية عبر مشروع دعم الاستقرار في اليمن، والذي يهدف إلى تدريب وتأهيل الشباب واللجان المجتمعية وتعزيز دورها، وكذا في مجال النظافة ورفع المخلفات وبعض المشاريع المختلفة.

وناقش اللقاء الذي حضره مدير المكتب الفني بالمديرية المهندس صالح العمري ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الأستاذ رشدي باضاوي آلية تنسيق السلطة المحلية بالمديرية مع الجهات المختصة في عملية تنفيذ المشاريع في المناطق المستهدفة.

وتناول اللقاء عدد من الاقتراحات والخطط لمشاريع نسوية تستهدف أسر الشهداء والمسجونين ودعم مواردهم الاقتصادية بمشاريع دخل أسرية واكتفاء ذاتي.

وأكد مدير عام المديرية الحامد على أهمية إلاء قطاع الشباب والمرأة اهتماماً أكبر والتي تأتي ضمن أولويات السلطة المحلية بالمديرية، مبديًا تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعاب أمام سير المشاريع وجعل المكلا انموذجاً في دعم المشاريع بالاستقرار المستتب. 

حضر اللقاء مدير المنح بالمنظمة الأستاذ عاطف أحمد الهمداني ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية لشؤون المرأة الأستاذة وفاء محمد بن عفيف. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق