إنتقالي القطن يدشن برنامج لقاءات بالقيادات والأعضاء و المواطنين في المراكز المحلية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 11 ديسمبر 2020

إنتقالي القطن يدشن برنامج لقاءات بالقيادات والأعضاء و المواطنين في المراكز المحلية

المدارة - القطن - خاص - اعلام القيادة بالمديرية : 
دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت عصر اليوم الخميس 10 ديسمبر
وبحضور الشيخ صالح سالم العمودي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت لشئون  مديريات الوادي والصحراء
 برنامج نزولات ميدانية للقاء بقيادات واعضاء وانصار المجلس الانتقالي الجنوبي والمواطنين في المراكز المحلية بدأً بمركز قرى الباطنة وضواحيها. 

وفي مستهل اللقاء تحدث الاستاذ محمد الحداد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن شاكرا للجميع تلبيةدعوة  الحضور.. مشيرا بان اللجان المحلية بالمراكز تعتبر حلقة وصل مع المديرية والمحافظة وصولا للهيئات العليا للمجلس، وأن هذه اللجان المحلية تقوم  بالعمل لخدمة المواطنين وتبني قضاياهم وتطلعاتهم،   والمساعدة في حل النزاعات والخلافات والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة منطقتهم، ومواجهة الاشاعات والاعلام المعادي لقضية الجنوب ونبذ الفرقة والعنصرية بين ابناءالجنوب.

موضحا: بان الهدف من اللقاءات تفعيل عمل اللجان المحلية بالمراكز واطلاعهم على المستجدات والاستماع إلى الهموم والاحتياجات للمساعدة في حلها وفق الامكانيات المتاحه. 

والقى الشيخ صالح العمودي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء كلمة أعرب في مجملها عن تكاتف وتعاون المجتمع ووحدة الصف ومواجهة السلوكيات الضاره  والظواهر الدخيلة التي تضر بالشباب. 

واكد للجميع بان المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته تسير بخطى ثابته نحو تحقيق الهدف المنشود في الحرية والاستقلال.

كما تحدث في اللقاء الاخ محسن بن نهيد رئيس الادارة السياسية بكلمة مقتضبه حول المستجدات على الساحة. 

وكان الاخ كرامة مبروك بن شريشر النهدي قد رحب في بداية اللقاء  بالنائب والقيادة المحلية  والحاضرين شاكرا ثقتهم ونزولهم للمناطق الريفية .

كما تحدث عدد من الحاضرين حول  غلاء المعيشة وتدهور قيمة العملة المحلية وانفلات الامن، ومستجدات الاوضاع وتم عرض بعض المطالب والاحتياجات وتم الرد على بعض الاستفسارات والتداول حولها.

حضر اللقاء الاخوة
المحامي طاهر باعباد رئيس القيادة المحلية بمديرية سيؤن ونائبه احمد الحامد، ومحمدمحسن الكثيري عضو قيادة المحافظة واحمد بن سحاق وغازي لرضي وعبدالعزيز باشماخ أعضاء الهيئة التنفيذية بالقطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق