رئيس الجانب السعودي لمجلس الأعمال السعودي اليمني يبارك تشكيل حكومة الكفاءات في الجمهورية اليمنية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 19 ديسمبر 2020

رئيس الجانب السعودي لمجلس الأعمال السعودي اليمني يبارك تشكيل حكومة الكفاءات في الجمهورية اليمنية

الرياض / خاص : 
بارك رئيس الجانب السعودي لمجلس الأعمال السعودي اليمني د. عبدالله بن مرعي بن محفوظ الخطوة التاريخية بتشكيل حكومة الكفاءات بالجمهورية اليمنية الشقيقة .. مشيرًا إلى أن هذا الإعلان بمثابة خطوة تاريخية نحو تطبيع الأوضاع ومدخلا في إيجاد الحلول للمشكلات والتحديات كافة. 
 
مشيدًا بدور الهام لقيادة المملكة العربية السعودية ، وكذا مختلف الأطراف اليمنية ووقوفها إلى جانب القيادة السياسية اليمنية في إنجاح اتفاق الرياض في شقه العسكري والسياسي.

مهنئا الرئيس اليمني المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومختلف المكونات اليمنية والشعب اليمني بهذا الانتصار التاريخي لعملية السلام في اليمن.

كما هنأ رئيس وأعضاء الحكومة متمنيا لهم التوفيق والسداد وفي الوقت ذاته يدعو الجميع إلى دعم ومساندة الحكومة من أجل تأدية مهامها على أكمل وجه.

مؤكدا بأن مجلس الأعمال السعودي اليمني سوف يسعى مع الحكومة اليمنية وانطلاقا من رؤية المملكة العربية السعودية تجاه اشقائهم في اليمن بالعمل على تنفيذ العديد من البرامج الاستثمارية التي سوف تعزز من الإقتصاد اليمني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق