شرطة السير تنظم دورة تدريبية لإنصار المرور من طلاب مدارس مديرية سيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 9 ديسمبر 2020

شرطة السير تنظم دورة تدريبية لإنصار المرور من طلاب مدارس مديرية سيئون

مركز الإعلام الأمني - سيئون : 
بدأت بسيئون في محافظة حضرموت اليوم دورة تدريبية قصيرة لإنصار المرور في مديرية سيئون تنظمها إدارة شرطة السير بوادي حضرموت والصحراء بالتنسيق مع إدارتي شرطة السير والتربية والتعليم بمديرية سيئون . 

وتستهدف الدورة التي تستمر ثلاثة أيام بمشاركة نحو 40 طالبا من طلاب 13 مدرسة أساسية وثانوية حكومية وأهلية في مديرية سيئون إكساب المشاركين معارف ومهارات لرفع مستوى وعيهم بأهمية التقيد بقواعد وآداب المرور . 

كما ستتناول الدورة دور وسائل الإعلام في رفع مستوى الوعي المروري ، وكيفية التعامل مع الإصابات أثناء الحوادث المرورية وإسعاف المصابين ، وكذا آداب السير على الطريق من منطلق شرعي ، بالإضافة إلى إعطاء لحمة تاريخية عن الحوادث المرورية وشرح مفصل عن حوادث شرطة السير بالوادي للعام 2020م . 

وفي افتتاح الدورة التي أقيمت بثانوية الصبان بسيئون أعرب مدير إدارة شرطة السير بالوادي والصحراء العقيد فائز العامري عن سعادته بالتفاعل الإيجابي من قبل الطلاب للمشاركة في هذه الدورة التي تتيح لهم الفرصة للتعرف على الدور المأمول الذي يقع على أنصار المرور القيام به في أوساط مجتمعاتهم المحلية للمساهمة في الحد من حوادث المرور التي تتسبب في فقدان أرواح الكثير من مستخدمي الطريق من سائقي المركبات والمشاه . 

حضر افتتاح الدورة نائب مدير شرطة السير بالوادي والصحراء العقيد ناصر العامري ومدير أدارة شرطة السير بمديرية سيئون ملازم ثاني كمال العامري .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق