سقوط ريال مدريد أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 2 ديسمبر 2020

سقوط ريال مدريد أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا

نجح فريق شاختار دونيتسك الأوكراني في الفوز من جديد على فريق ريال مدريد، وذلك في خامس جولات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

فوز الفريق الأوكراني تحقق بفضل هدفين،  سجل الهدف الأول النجم دينتينهو في الدقيقة 57، قبل أن يُسجل مانور سولومون في الدقيقة 82.

وكرر شاختار فوزه على الريال، حيث نجح رجال المُدرب البرتغالي لويس كاسترو في الفوز على الريال في مدريد في شهر أكتوبر الماضي، بنتيجة ثلاثة أهدافٍ لهدفين.

زيدان يُعقد المهمة على نفسه في دوري الأبطال


وتعقدت مهمة ريال مدريد كثيراً للتأهل لدور ثمن نهائي المُسابقة الأوروبية العريقة، ففي حالة فوز بوروسيا مونشنجلادباخ على الإنتر في المُباراة التي تقام بعد قليل سيتأهل الفريق الألماني للدور التالي مُتصدراً بغض النظر عن أي نتيجة في المُباراة الأخيرة.

وسيتبقى حينها الصراع على المركز الثاني بين ريال مدريد وشاختار، وسيُواجه ريال مدريد على أرضه في مدريد ورصيده الحالي سبع نقاط في الجولة الأخيرة مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

 فيما سيلتقي شاختار وله نفس الرصيد من النقاط مع الإنتر في سان سيرو، وحينها سيحتاج الفريق الأوكراني للفوز لضمان مقعده في الدور التالي بدون النظر لمواجهة ريال مدريد الأخيرة حيث يتفوق على الملكي في المواجهات المُباشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق